تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الفراشة الذهبية
الفراشة الذهبية

الفراشة الذهبية 2021.. المرشحين عن فئة أفضل ثنائي!

2021-11-29

غالبًا ما تبنى قصص المسلسلات تركية خاصة تلك التي تكون ضمن فئة المسلسلات الكوميدية الرومانسية على علاقة حب تجمع بين شخصين مما يجعل من بطلي العمل ثنائي، أما أن يحبه الجمهور وإما ألا يتقبلهما معًا. 

ومن الطبيعي أن يكون هناك جائزة مخصص عن فئة الثنائيات في مهرجان الفراشة الذهبية، حيث أن الجمهور هو الذي يختار ثنائيه المفضل خاصة أن هذه الجائزة مبينة على نسبة 70% من تصويت الجمهور، و30% حسب لجنة تحكيم. 

جائزة الفراشة الذهبية

 إليك قائمة المرشحين لجائزة الفراشة الذهبية لعام 2021 عن فئة أفضل ثنائي: 

عفراء ساراتش أوغلو وشاتاي اولسوي Afra Saraçoğlu - Çağatay Ulusoy مرشحان لجائزة الفراشة الذهبية لعام 2021 عن فئة أفضل ثنائي عن دورهما في مسلسل "يشيلتشام Yeşilçam" والذي عرض عبر شبكة " BluTV" التركية. 

ألينا بوز وكوبيلاي أكا Alina Boz- Kubilay Aka عن دورهما في مسلسل "عشق 101" " AŞK 101" في موسمه الثاني والذي عرض عبر منصة "نتفليكس" العالمية. 

آيتشا آيشين توران وآلب نافروز Ayça Ayşin Turan- Alp Navruz مرشحان لجائزة الفراشة الذهبية لعام 2021 عن فئة أفضل ثنائي عن دورهما في مسلسل "حكاية جزيرة Ada Masali: El cuento de la isla" الذي عرض عبر قناة " Star TV". 

بانسو سورال وكوبيلاي أكا Bensu Soral - Kubilay Aka عن دورهم في مسلسل "أسقف زجاجية Cam Tavanlar" والذي عرض على قناة " Show Tv" التركية. 

بورجو بيريجيك وفياض شريف اوغلو Burcu Biricik - Feyyaz erifoğlu مرشحان لجائزة الفراشة الذهبية لعام 2021 عن فئة أفضل ثنائي عن دورهم في مسلسل "فتاة النافذة Camdaki Kiz" والذي عرض على "Kanal D". 

بورجو أوزبيرك وإلهان شان Burcu Özberk – İlhan Şen عن دورهما في مسلسل "حب منطق انتقام Aşk Mantık İntikam" والذي عرض على قناة " FOX TV". 

جيمري بايسال وآيتاش شاشماز Cemre Baysel- Aytaç Şaşmaz مرشحان لجائزة الفراشة الذهبية لعام 2021 عن فئة أفضل ثنائي عن دورهما في مسلسل "لعبة الحظ Baht Oyunu" والذي عرض عبر قناة " KANAL D" التركية. 

حفصة نور سانجاكتوتان وألبيرين دويماز عن دورهما في مسلسل "الصيف الأخير Son Yaz" والذي عرض على قناة " FOX TV". 

سو بورجو يازجي وانور سيت Su Burcu Yazgı Coşkun – Onur Seyit Yaran مرشحان لجائزة الفراشة الذهبية لعام 2021 عن فئة أفضل ثنائي عند دورهم في مسلسل "أخوتي Kardeşlerim" والذي عرض على قناة " ATV". 

هاندا ارتشيل وكرم بورسين Hande Erçel – Kerem Bürsin عن دورهم في مسلسل "أنت اطرق بابي Sen Çal Kapımı" والذي عرض على " FOX TV". 

ومن المرجح أن يحصل هاندا ارتشيل وكرم بورسين على جائزة الفراشة الذهبية عن فئة أفضل ثنائي خاصة بعد أن انتقل الحب بينهما من شاشة التلفاز إلى أرض الواقع. كما أن نجاح العمل قد وصل إلى العالمية. 

يمكنك مشاهدة قائمة  المسلسلات المرشحة لفئة أفضل مسلسل كوميدي رومانسي، والمرشحات عن فئة أفضل ممثلة، والمسلسلات المرشحة لجائزة أفضل مسلسل.

الفراشة الذهبية حفل الفراشة الذهبية جائزة الفراشة الذهبية الفراشة الذهبية 2021
 
 

احدث المقالات