تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
جائزة الفراشة الذهبية
جائزة الفراشة الذهبية

الفراشة الذهبية 2021.. المسلسلات المرشحة لفئة أفضل مسلسل كوميدي رومانسي

2021-11-18

دائمًا ما تكون هناك منافسة قوية بين صناع الأعمال خاصة إذا كانت تندرج ضمن قائمة فئة واحدة فالجميع يريد أن يكون صاحب أعلى مشاهدات وإرادات. ومع العدد الكبير من الممثلين والممثلات والمخرجين والقنوات العارضة أصبحت السوق التنافسية كبيرة. 

فيتم تقيم الأعمال ضمن مهرجانات واحتفالات لتوزيع الجوائز، وفي تركيا يتم تقيم المسلسلات والأفلام والممثلين والممثلات ضمن عدد من هذه المهرجانات من أبرزها حفل توزيع جوائز "الفراشة الذهبية pantene altın kelebek". 

جائزة الفراشة الذهبية

ويتم تقسيم جوائز الفراشة الذهبية إلى فئة عدة منها، أفضل ممثل رومانسي كوميدي، وأفضل ممثلة رومانسي كوميدي، وأفضل مسلسل كوميدي رومانسي. 

 قائمة المسلسلات المرشحة لجائزة الفراشة الذهبية عن فئة أفضل مسلسل كوميدي رومانسي 

مسلسل حكاية جزيرة "Ada Masali" 

وتدور أحداث المسلسل المرشح لجائزة الفراشة الذهبية حول قصة حب تنشأ في بعد توتر في العلاقة بين بطلي العمل اللذان مرشحان هما أيضًا للجائزة، وتتجول إلى حب في الجزيرة التي تعرفا فيها على بعضهما. 

مسلسل حكاية جزيرة "Ada Masali" 

مسلسل حب منطق انتقام "Aşk Mantık İntikam" 

مسلسل حب منطق انتقام واحد من أنجح المسلسلات التي تعرض في هذه الوقت وتدور أحداثه حول حب دائر بمعنى أن كل شخص يحب شخص آخر إلا أن الآخر لا يحبه، ومع تتابع الحلقات تنكشف العديد من الحقائق كما أن هناك حب قديم لا يموت. 

مسلسل حب منطق انتقام "Aşk Mantık İntikam" 

مسلسل وصفة الحب "Aşkın Tarifi" 

وتروي قصة مسلسل "وصفة الحب" المرشح لجائزة الفراشة الذهبية، قصة "طبيب الحب" الذي يغير حياة "فرات" بعد التدريب الذي قدمه على التلفاز. فيسعى "فرات" لتلقين "طبيب الحب " درسًا، فهل سينجح أم أنه سيقع بنفسه في الحب بينما يحاول فعل ذلك؟ وهل سيستطيع إيجاد وصفة الحب؟ 

مسلسل وصفة الحب "Aşkın Tarifi" 

مسلسل لعبة الحظ "Baht Oyunu" 

يتحدث مسلسل لعبة الحظ "Baht Oyunu" الوقوع بالحب في الوقت المناسب. حيث أننا دائما ما نصادف الرجل المناسب في الوقت والمكان الخطأ. وهذا ما حصل ما "ادا" التي تعتقد انها لن تكون سعيدة بعدما عاشت قصة حب فاشلة، كما أنها لن تعد تؤمن بالحب. ولكن كل شيء يتغير عندما تقابل "بورا" الشخص الذي لا وجود للعواطف في حياته. فكيف ستنقلب معتقداتهم؟! 

مسلسل لعبة الحظ "Baht Oyunu" 

مسلسل "السيد الخطأ Bay Yanlis" 

مسلسل "السيد الخطأ Bay Yanlis" وهو أحد المسلسلات المرشحة لجائزة الفراشة الذهبية، وتدور أحداث عن الحب الخطأ، حيث أن أغلب الفتيات دائمًا ما يقعن في حب الرحل الخطأ إلا أنه في بعض الأحيان يتضح أن "الرجل الخطأ" هو السيد الصحيح. 

مسلسل "السيد الخطأ Bay Yanlis" 

مسلسل "أسقف زجاجية Cam Tavanlar" 

لم يستمر مسلسل "أسقف زجاجية" لفترة طويلة بل توقف عند الحلقة الـ 8 إلا أنه استطاع أن يحجز مقعدًا ضمن المرشحين للحصول على جائزة الفراشة الذهبية. 

وتدور أحداثه حول محاولة سيدة أعمال تسلق السلم الوظيفي في مجال ذكوري بصعوبة وخاصة بعد عودة حبيبها الذي سينافسها على الوظيفة نفسها فماذا سيحصل بينهما؟! 

مسلسل "أسقف زجاجية Cam Tavanlar" 

مسلسل "حب في العلية Çati Kati Ask" 

قصة مسلسل "حب في العلية" تدور حول كذبة زواج بهدف العيش في علية منزل عائلة بحاجة إلى مال إلا أن هذه الكذبة تنقلب ضدهما فقد يقع كلًا منهما في عشق آخرين فماذا سيحدث لهما؟! 

مسلسل "حب في العلية Çati Kati Ask" 

مسلسل "في السراء والضراء iyi günde kotü günde" 

توقف مسلسل "في السراء والضراء"  لسبب قلة عدد المشاهدين إلا أنه حجز مقعد بين المنافسين الآخرين. 

وتدور أحداثه حول فتاة تعمل بتنظيم الحفلات، وبعد خمس سنوات من ترك حبيبها لها في يوم زفافهما، يعود ليتزوج وتكون هي من ستنظم حفل الزواج. 

مسلسل "في السراء والضراء iyi günde kotü günde" 

مسلسل "أنت اطرق بابي Sen Çal Kapımı" 

مسلسل "أنت اطرق بابي" أشهر وأنجح مسلسل عرض في الفترة الماضية حيث كسف شعبية كبيرة داخل تركية وخارجها واستمر عرضه لموسمين. 

وتدور أحداثه حول قصة حب تنشأ بعد علاقة عداوة بين ساركان بولات وايدا يلماز ويواجهان العديد من المصاعب لإنجاح هذه العلاقة. 

مسلسل "أنت اطرق بابي Sen Çal Kapımı" 
جائزة الفراشة الذهبية الفراشة الذهبية الفراشة الذهبية 2021

احدث المقالات