تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الفراشة الذهبية
الفراشة الذهبية

الفراشة الذهبية 2021.. المسلسلات المرشحة لجائزة أفضل مسلسل

2021-11-22

اقترب موعد حفل توزيع جوائز الفراشة الذهبية لعام 2021 والذي سيقام بـ 5 ديسمبر، ومع اقتراب موعد الاحتفال يزداد حماس الجمهور لمعرفة الفائزين بالجوائز. كما يترقب رواد مواقع التواصل الاجتماعي إطلالات الفنانين الذين سيتواجدون بالحفل. 

وعادة ما يحضر النجوم الأتراك المرشحين للحصول على واحدة من الجوائز الموزعة ضمن فئة مختلفة ومتعددة منها أفضل ممثلة كوميدية رومانسية، أفضل ممثل كوميدي رومانسي، وأفضل مسلسل كوميدي رومانسي، إليكِ قائمة المسلسلات المرشحة لجائزة أفضل مسلسل لعام 2012. 

حفل الفراشة الذهبية

قائمة الفراشة الذهبية للمسلسلات المرشحة لجائزة أفضل مسلسل لعام 2012: 

مسلسل فتاة النافذة Camdaki Kiz 

تدور أحداث مسلسل "فتاة النافذة" المرشح من الفراشة الذهبية لجائزة أفضل مسلسل حول فتاة شابة تدعى "نالان". تتزوج من صاحب الشركة التي تعمل بها ويدعى "سيدات"، إلا أن كل ما يهمه هو لعب القمار والتنزه، ومهما حاولت التقرب منه يقوم بإبعادها. 

من جهة أخرى يبدأ "خيري" بالعمل لديها كسائق، تقع "نالان" وتعيش معها علاقة تستمر لـ 7 سنوات وتنتهي بوفاة "خيري"، مما يؤدي إلى محاولة انتحارها وذهابها بالتالي إلى طبيب نفسي لمساعدتها تخطي المرحلة الصعبة من حياتها. 

مسلسل فتاة النافذة Camdaki Kiz 

مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم Eşkıya Dünyaya Hükümdar Olmaz 

استمر مسلسل "قطاع الطرق لن يحكموا العالم" المرشح من الفراشة الذهبية لجائزة أفضل مسلسل لمدة 6 مواسم متتالية وبما يقارب الـ 200 حلقة. وعلى الرغم من نية إكمال موسم 7 من العمل إلا أنه توقف بشكل مفاجئ. 

وقصة العمل تتحدث عن المافيا، السياسة والحب، وحول عائلة "شاكر بيلي" وكيف تستطيع العائلة إدارة حياتها وسط عصابات المافيا. 

مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم Eşkıya Dünyaya Hükümdar Olmaz 

مسلسل جبل جونول Gönül Dağı 

مسلسل "جبل جونول" تدور أحداثه حول 3 أبناء عمومة يحاولون تحقيق أحلامهم على الرغم من كل الصعوبات التي يوجهوها في منطقتهم الأناضول، كما يتحدث المسلسل المرشح من الفراشة الذهبية لجائزة أفضل مسلسل عن قصة حب منذ الطفولة وحلم بالارتباط بحب الطفولة.  

مسلسل جبل جونول Gönül Dağı 

مسلسل إخوتي Kardeşlerim 

اسم مسلسل "إخوتي" المرشح من الفراشة الذهبية لجائزة أفضل مسلسل يكشف الكثير عن قصته التي تدور حول 4 أشقاء هم "قادير، عمر، آسيا وأمل". وعلى الرغم من الفقرة إلا أنهم كانوا يعيشون بسعادة مع والديهم. وفي يوم تنقلب حياتهم رأسًا على عقب بعد وفاة والديهم. 

مسلسل إخوتي Kardeşlerim 

مسلسل الغرفة الحمراء kirmizi oda 

تدور أحداث مسلسل "الغرفة الحمراء" حول قصص حقيقية يرويها المرضى لطبيبتهم النفسية عند زيارتهم لها. ويحمل المسلسل الكثير من الحزن والألم وكذلك الأمل والسرور.   

مسلسل الغرفة الحمراء kirmizi oda 

مسلسل شقة الأبرياء Masumlar Apartmani 

مسلسل "شقة الأبرياء" المرشح لجائزة الفراشة الذهبية تدور قصته حول عائلة مصاب كلها بأمراض نفسية مختلفة إلا أن أغلبها تدور حول مرض الوسواس القهري "OCD". يذكر أن العمل مأخوذ عن قصة حقيقة للطبيبة النفسية التركية "غولسيرين بودايجي اوغلو". 

مسلسل شقة الأبرياء Masumlar Apartmani 

مسلسل الخائن Sadakatsiz 

الخيانة الزوجية هي محور قصة "الخائن"، حيث أن "آسيا" الطبيبة الناجحة المتزوجة من "فولكان"، وهو حلم كل فتاة خاصة وأنه زوج رائع وآب مثالي، إلا أن كل شيء يتغير بعد سنوات من الزواج وعندما تكتشف الخيانة. 

مسلسل الخائن Sadakatsiz 

مسلسل الصيف الأخير Son Yaz 

يبدو أن هذا الصيف سيكو "الصيف الأخير" قبل هبوب العاصفة بالنسبة إلى شخصيات المسلسل المرشح لجائزة الفراشة الذهبية "سليم كارا" و"أكغون". حيث تتقاطع طرقهما معًا.  

"سليم كارا" نائب مثالي، بينما "أكغون" شاب طائش كبر في عالم الجريمة والمافيا، فماذا سيحدث بعد "الصيف الأخير"؟ 

مسلسل الصيف الأخير Son Yaz 

مسلسل المنظمة Teşkilat 

مسلسل "المنظمة" يندرج ضمن المسلسلات الاستخباراتية. حيث تدور قصته حول أعضاء فريق خاص يعمل في جهاز المخابرات التركي. ولكن ما يجعل هذا الفريق مميز وهو التضحية الكبيرة التي قدموها إذ أن عليهم أن يموتوا بينما هم أحياء، وأن يتخلوا عن كل أحبابهم فهل سيستطيعون أن يقدموا هذه التضحية من أجل بلادهم؟ 

مسلسل المنظمة Teşkilat 

مسلسل التفاح الحرام Yasak Elma 

مازال مسلسل "التفاح الحرام" المرشح لجائزة الفراشة الذهبية يعرض منه موسم الخامس. ويتحدث المسلسل عن الحب والعلاقات المعقدة، وبشكل خاص حول شقيقتين مختلقتين تمامًا عن بعضهما. فواحدة تملك شخصية هادئة وطبيعة، ورومانسية، تبحث عن الحب الحقيقي. بينما تتمتع الأخرى بشخصية مرحة وتحلم بالزواج من رجل غني تنعم معه بالثراء والرفاهية. فماذا سيحدث معهما؟

مسلسل التفاح الحرام Yasak Elma 
الفراشة الذهبية حفل الفراشة الذهبية

احدث المقالات