تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الفراشة الذهبية
الفراشة الذهبية

الفراشة الذهبية 2021.. المرشحات عن فئة أفضل ممثلة!

2021-11-23

مع انتهاء المرحلة الأخير واقتراب حفل توزيع جوائز الفراشة الذهبية pantene altın kelebek، يتم اختيار الفائزين بنائًا على تصويت الجمهور في الفترة الماضية بالإضافة إلى أصوات لجنة التحكيم. حيث تكون النسبة بـ 70% لصوت الجمهور و30% للجنة التحكيم. 

وفي آخر التطورات، اجتمعت لجنة تحكيم جوائز بانتين الذهبية بدورته الـ 47، وتم الاتفاق على أسماء الفائزين. كما بم الإدلاء بـ 17 مليون صوت لـ 40 فئة مختلفة في حفل توزيع جوائز الفراشة الذهبية. ومن أبرز هذه الفئات أفضل مسلسل رومانسي كوميدي، أفضل ممثل رومانسي كوميدي، أفضل ممثلة رومانسية كوميدية، وأفضل مسلسل. 

جائزة الفراشة الذهبية

إليكِ قائمة المرشحات لجائزة أفضل ممثلة ضمن مهرجان الفراشة الذهبية:

ألينا بوز Alina Boz 

تم ترشيح الفنانة "ألينا بوز" عن دورها في مسلسل "عشق "101" والذي جسدت فيه شخصية "ايدا". من أبرز أعمالها "لا تترك يدي"، "مرعشلي"، و"حطام". 

ألينا بوز Alina Boz 

بيرين سات Beren Saat 

استطاعت "بيرين سات" أن تحجز مقعدها بين أفضل نجمات تركيا في جائزة الفراشة الذهبية بالدور الذي قدمته في مسلسل "عطية"، حيث جسدت دور "عطية". ومن أهم أعمالها "العشق الممنوع"، "فاطمة"، و"حريم السلطان: السلطانة كوسم". 

بيرين سات Beren Saat 

بينور كايا Binnur Kaya 

كسبت الفنانة "بينور كايا" شعبية كبيرة بعد تأديتها دور الطبيبة النفسية في مسلسل "الغرفة الحمراء". مما جعلها واحدة من المنافسات على جائزة الفراشة الذهبية عن فئة أفضل ممثلة. ومن أعمالها "فيلم "مع من ترقص؟"، و"فيلم مذكرات عائلة سعيدة". 

بينور كايا Binnur Kaya 

بورجو بيريجيك Burcu Biricik 

رُشحت بورجو بيريجيك عن دورها في مسلسل "فتاة النافذة"، والذي لعبت فيه شخصية "نالن يلمز". ولها العديد من الأعمال المهمة منها مسلسل "الغراب"، و"فاطمة". 

بورجو بيريجيك Burcu Biricik 

جانسو ديري Cansu Dere 

شخصية "آسيا" والتي قدمتها "جانسو ديري" في مسلسل "الخائن" مكنتها من الوصول إلى النهائيات جوائز الفراشة الذهبية. من أبرز أعملها "ايزيل"، و"أمي". 

جانسو ديري Cansu Dere 

إيزجي مولا Ezgi Mola 

خطفت "إيزجي مولا" الأنظار بشخصية "صفية" التي جسدتها في مسلسل "شقة الأبرياء"، حيث أن جميع متابعين العمل أشادوا بإتقانها للدور. من أهم أعمالها "تكلمي بقدر زوجك"، و"يوم ميدي الذهبي". 

إيزجي مولا Ezgi Mola 

حفصة نور سانجاكتوتان " Hafsanur Sancaktutan" 

كسبت "حفصة نور سانجاكتوتان" مقعدها في حفل جوائز الفراشة الذهبية بعد تأديتها دور "يامور" في مسلسل "الصيف الأخير". وقدمت العديد من الأعمال منها: "الحب يجعلنا نبكي"، و"جولبيري". 

مروة ديزدار  Merve Dizdar 

تعاطف الجمهور مع شخصية "جولبان" التي جسدتها "مروة ديزدار" مسلسل "شقة الأبرياء"، ومن خلالها استطاعت أن تبقى ضمن المرشحات عن فئة أفضل ممثلة في حفل توزيع الفراشة الذهبية. ومن أبرز أعمالها، "حرب السلفات"، و"حب واحد وحياتان". 

مروة ديزدار  Merve Dizdar 

سو بورجو يازجي Su Burcu Yazgı 

استطاعت "سو بورجو يازجي" أن تحجز مقعدها ضمن المرشحات النهائيات لفئة أفضل ممثل عن دور "عاصي" الذي جسدته في مسلسل "اخوتي". أما عن أعمالها الأخرى فقد شاركت بـ "حكايتنا" و"الحب مرة ثانية". 

سو بورجو يازجي Su Burcu Yazgı 

تذكري عن حفل توزيع جوائز الفراشة الذهبية بدورته الـ 47 سيقام يوم الأحد الموافق 5 ديسمبر، وديميت أوزدمير ستقدم عرض الافتتاح. 

الفراشة الذهبية الفراشة الذهبية 2021 حفل الفراشة الذهبية

احدث المقالات