تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
حفل جوائز الفراشة الذهبية
حفل جوائز الفراشة الذهبية

الفراشة الذهبية 2021.. المرشحات لفئة أفضل ممثلة كوميدية رومانسية

2021-11-16

ستقام الدورة الـ 47 لحفل توزيع جوائز "الفراشة الذهبية pantene altın kelebek" لعام 2021 يوم الأحد الموافق 5 ديسمبر، للإعلان عن الفائزين بالجائزة ضمن الفئات المختلفة وحسب تصويت الجمهور. 

وستقدم الوجه الإعلاني لشركة العناية بالشعر "بانتين" القائمة على حفل جوائز الفراشة الذهبية الفنانة التركية ديميت أوزدمير الحفل. 

ديميت أوزدمير تقدم حفل الفراشة الذهبية

قائمة المرشحات عن فئة أفضل ممثلة في مسلسل كوميدي رومانسي ضمن جوائز الفراشة الذهبية 2021 

اوزجي جوريل "Özge Gürel" 

رشحت نجمة مسلسل "السيد الخطأ Bay Yanlis" اوزجي جوريل "Özge Gürel" لجائزة أفضل ممثلة كوميدية رومانسية على الرغم من عدم حصول العمل على النجاح المرغوب خاصة بعد نجاح بطلي المسلسل في عمل آخر كان قد جمعهما. 

اوزجي جوريل "Özge Gürel" 

هاندا ارتشيل "Hande Erçel" 

من الطبيعي أن يتم وضع اسم الفنانة هاندا ارتشيل ضمن هذه القائمة، خاصة أنها تألقت في مسلسل "أنت اطرق بابي Sen Çal Kapımı" والذي ربما جعلها من أشهر الفنانات التركيات خارج تركية كما أنه من المرجح حصولها على الجائزة كونها أكثر فنانة تركية لديها متابعين على "انستغرام" حيث وصل عددهم إلى أكثر من 25 مليون متابع. 

هاندا ارتشيل "Hande Erçel" 

إلتشين سانجو "Elçin Sangu" 

لم توفق النجمة إلتشين سانجو بأي عمل ناجح بعد نجاحها بمسلسل "حب للإيجار"، على الرغم من ذلك تمكنت من حجز مقاعده ضمن المرشحات لفئة أفضل ممثلة كوميدية رومانسية في حفل جوائز الفراشة الذهبية من خلال دورها في مسلسل "في السراء والضراء iyi günde kotü günde". 

إلتشين سانجو "Elçin Sangu" 

جيمري بايسال "Cemre Baysel" 

استطاعت جيمري بايسال أن تخطف الأنظار بالشخصية التي أدتها في مسلسل"لعبة الحظ Baht Oyunu" على الرغم من استمرار لـ 17 حلقة فقط. 

جيمري بايسال "Cemre Baysel" 

بورجو أوزبيرك "Burcu Özberk" 

بعد حصولها على جائزة أفضل ممثلة في مسلسل كوميدي رومانسي من الفراشة الذهبية العام الماضي عن دوريها في مسلسل العشق الفاخر، يتم ترشيح بورجو أوزبيرك هذا العام عن دورها في مسلسل "حب منطق انتقام ask mantik intikam". 

بورجو أوزبيرك "Burcu Özberk" 

بانسو سورال "Bensu Soral" 

تم ترشيح بانسو سورال عن دورها في مسلسل "أسقف زجاجية Cam Tavanlar" التي كسبت بسببه قاعدة جماهرية كبيرة. 

بانسو سورال "Bensu Soral" 

ايشا توران "Ayça Ayşin Turan" 

بعد أن استطاع مسلسل "حكاية جزيرة Ada Masali" أن يستمر لوقت طويل خاصة بعد فشل عدد جيد من المسلسلات الكوميدية الرومانسية بسبب حب الجمهور لبطليه، تم ترشيح ايشا توران للحصول على جائزة الفراشة الذهبية. 

ايشا توران "Ayça Ayşin Turan" 

أصلي سومان "Asli Sümen" 

ترشحت أصلي سومان لجائزة عن دورها في مسلسل "لعبة الحظ Baht Oyunu". 

أصلي سومان "Asli Sümen" 

ميليسا دونجل "Melisa Döngel" 

شارت ميليسا دونجل بعملين كومديين رومانسيين ناجحين مكناها وعن جدارة من حجز مكان بين المرشحات لأفضل ممثلة في مسلسل كوميدي رومانسي، فهل ستتمكن من الحصول على جائزة الفراشة الذهبية؟ 

ميليسا دونجل "Melisa Döngel" 

لمعرفة قائمة المرشحين لفئة افضل ممثل كوميدي رومانسي من هنا.

الفراشة الذهبية حفل الفراشة الذهبية

احدث المقالات