تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ميلانيا ترامب
ميلانيا ترامب

ميلانيا ترامب تكتب مذكراتها في البيت الأبيض بدعم من زوجها.. هل صديقتها السبب؟

2020-12-01

تلقت السيدة الأمريكية الأولى، ميلانيا ترامب، دعم زوجها الرئيس المنتهية ولايته، دونالد ترامب في كتابة مذكرات عن الفترة التي قضتها في البيت الأبيض حيث تفكر بشدة في خوض التجربة.

يأتي ذلك بعد الصورة السلبية التي تحدثت عنها صديقتها المقربة في مذكراتها المثيرة للجدل التي نُشرت في سبتمبر الماضي.

وتردد أن ميلانيا بدأت تعقد بالفعل اجتماعات خاصة بشأن صفقة كتابة مذكرات تحكي تفاصيل سنواتها الأربعة داخل جدران البيت الأبيض.

وتبين أن ميلانيا مهتمة بشكل كبير بفرصة كسب المال من هذه المذكرات، حيث عادة ما يتلقى الرؤساء وزوجاتهم صفقات مربحة من أجل كتابة ونشر مذكراتهم.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، أشارت وسائل إعلام أمريكية إلى أن الرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب عُرض عليه صفقة كبرى تبلغ قيمتها حوالي 100 مليون دولار لكتابة تجربته.

وكان الكتاب الأخير الذي أصدرته أفضل صديقة ومستشارة ميلانيا السابقة، ستيفاني وينستون وولكوف، عاملاً كبيرًا في اتجاه ميلانيا على  هذه الخطوة ورغبتها في توضيح القصة من جانبها. 

كما توقعت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن تعمل المطبوعات والأشرطة السرية التي أصدرتها وولكوف،  على التسبب في حصول  ميلانيا ترامب على أموال طائلة من مذكراتها.

كانت قد أصدرت وولكوف مذكراتها Melania and Me: The Rise and Fall of My Friendship with the First Lady في سبتمبر الماضي وجذبت اهتمامًا خاصًا وأثارت جدلًا كبيرًا، حيث كشف الكتاب عن عدة قصص محرجة عن ميلانيا وادعاءات بالتفصيل عن تنافس وغيره كبيرة بينها وبين ابنة زوجها، إيفانكا ترامب.

وقالت وولكوف في كتابها إن ميلانيا خططت لإبعاد إيفانكا عن صور ترامب وهو يؤدي اليمين الدستوري عند تنصيبه في 2017، في مخطط أطلق عليه اسم Operation Block Ivanka.

كما زعمت وولكوف أن ميلانيا سخرت من الشريط سيئ السمعة الذي كشف أن زوجها ترامب يحب الاستيلاء على النساء، كما أشارت أيضًا إلى أن ميلانيا تستخدم حساب بريد إلكتروني خاص، وهو الأمر الذي انتقده ترامب وتسبب في مشكلة لهيلاري كلينتون خلال سباق الرئاسة في عام 2016.

وسجلت وولكوف أيضًا العديد من المحادثات مع ميلانيا أثناء عملهم معًا، وفي أحد التسجيلات، أدلت ميلانيا بملاحظات مهينة حول اضطرارها لتزيين البيت الأبيض لعيد الميلاد وبشأن الأطفال المهاجرين الذين انفصلوا عن والديهم.

وردًا على ذلك، كتبت ميلانيا في الشهر الماضي مقالًا على موقع البيت الأبيض على الإنترنت، حيث وصفت وولكوف بـ "الانتهازية المخادعة" التي تشبثت بها من أجل الشهرة.

ميلانيا ترامب البيت الأبيض مذكرات

احدث المقالات