تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
دونالد ترامب
دونالد ترامب

دونالد ترامب ينفعل على صحفي قام بسؤاله عن التنازل لبايدن

2020-11-29

انفعل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ووبخ احد الصحفيين عند سؤاله عن إمكانية التنازل لجو بايدن في حالة تصويت الهيئة الانتخابية له.

ونشرت صحيفة " ياهو " الالكترونية، مقطع فيديو للرئيس الأمريكي دونالد ترامب أثناء وجوده في مؤتمر صحفي يوم الخميس وهو الأول منذ خسارته امام بايدن، وتوجه إليه جيف ماسون، مراسل وكالة رويترز بالسؤال عدة مرات عن إمكانية تنازله للمرشح الفائز بالانتخابات الأمريكية جو بايدن في حال تصويت الهيئة الانتخابية له وطالب ماسون ترامب بالإجابة عن السؤال.

انفعل بعدها الرئيس الامريكي ورد بحزم شديد، وطالبه بعد التحدث اليه بهذه الطريقة وهذا ظهر في مقطع الفيديو في الدقيقة الـ 12:27 وعندما حاول المراسل مايسون مقاطعته للاعتذار منه استمر ترامب في انفعاله قائلًا انا رئيس الولايات المتحدة الامريكية، لا تتحدث ابدًا مع الرئيس بهذه الطريقة ووصف المراسل بأنه شخص عديم الجدية وانتقل بعدها لسؤال آخر من المراسلين الموجودين.

وخلال المؤتمر ظل ترامب يؤكد على ان الانتخابات تم تزويرها وشبه الانتخابات الأمريكية الأخيرة التي فاز بها جو بايدن بالانتخابات التي تُجرى في إحدى دول العالم الثالث ووصفها ايضًا بأنها مجرد عملية احتيال كبيرة.

والجدير ذكره ان هذا التصادم بين ترامب ومراسل وكالة رويترز بالبيت الأبيض،جيف ماسون لم يكن الأول ففي شهر سبتمبر الماضي طالب ترامب مايسون أثناء مؤتمر صحفي إزالة قناع وجهه وقوبل طلبه بالرفض من قِبل مايسون وتعرض ترامب جراء هذا لوابل من الانتقادات بسبب عدم اكتراثه بالاجراءات الاحترازية بعد تفشي جائحة كورونا حول العالم.

 

دونالد ترامب مشاهير الانتخابات الامريكية جو بايدن

احدث المقالات