تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ميلانيا ترامب وستورمى دانيلز
ميلانيا ترامب وستورمى دانيلز

تصاعد الخلافات بين ميلانيا ترامب وستورمى دانيلز

2020-10-12

ردت ممثلة الأفلام الإباحية ستورمى دانيلز علي ميلانيا ترامب مع تصاعد الخلاف بينهما بعد أن وصفتها السيدة الأولى بـ" عاهرة الإباحية".

فقد انتقدت السيدة الأولى، الممثلة البالغة من العمر 41 عامًا، التي يُزعم أنها كانت على علاقة غرامية مع الرئيس الأمريكى دونالد ترامب في عام 2006، في تسجيل سرى تم نشره يوم الاثنين.

من جهتها، انتقلت ستورمى إلى حسابها الخاص علي منصة تويتر، اتهمت فيه ميلانيا ببيع شرفها.

ونشرت ستورمى يوم الثلاثاء تغريدة موجه للسيدة الأولى البالغة من العمر 50 عاماً: " هاهاها! على الرغم من أنني لم أتلق أجراً مقابل ممارسة الجنس، فبالتالي من الناحية الفنية فأنا لست" عاهرة "، لكننى سأخد بعد ذلك مثل ما أنت تفعلين في أى يوم".

ثم انتقدت الممثلة وضع ميلانيا كونها ليست أمريكية الأصل، ومولودة في دولة سلوفينيا، وكتبت ستورمى: " لقد بعتى شرفك وروحك.. وأنا شرعية". وأضافت، "استمرِى في الحديث عني.. أحب مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك، انشر المزيد من العرى # Be Best".

وعلي ما يبدو أن إدراج هاشتاغ # Be Best، يبدو بمثابة سخرية من تلك الحملة التوعوية التى تروج لها ميلانيا ترامب، السيدة الأولى للولايات المتحدة، للتركيز على رفاهية الشباب، وتدعو لوقف التنمر الإلكتروني وتعاطي المخدرات.

يذكر أنه تم تسجيل تلك المحادثة التى أشعلت الحرب مرة ثانية بين سيدة أمريكا الأولى والممثلة الإباحية سرًا في يوليو 2018، وخلال المحادثة تصف ميلانيا ستورمي، بـ "عاهرة الاباحية".

وقد تم نشر تلك المحادثة من قبل المساعدة السابقة للسيدة الأمريكية الأولى ميلانيا ترامب، ستيفاني وينستون وولكوف في الحلقة الأخيرة من البث المباشر "ميا كولبا" للمحامي السابق للرئيس دونالد ترامب مايكل كوهين.

 في أحد المقطعين اللذين ظهرت فيهما وولكوف، يمكن سماع السيدة الأولى وهي تخبر مساعدتها السابقة عن حصول ستورمى علي جلسة تصوير مع مجلة فوغ من قبل المصور المشهور آني ليبوفيتز.

يذكر أن قضية الممثلة الإباحية ستورمى دانيالز مع الرئيس ترامب وقتها قد هزت الراى العام، فقد اتهمت الممثلة السيد ترامب بالتحرش بها جنسياً، بينما نفي دونالد ترامب علاقته مع دانيلز وقتها.

علي صعيد آخر، فقد أعلن الأسبوع الماضي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إصابته وزوجته ميلانا بفيروس "كورونا" المستجد، وذلك بعد خضوعهما لفحص طبي كشف إيجابية نتائجه.

ترجمة: لارا ثابت

ميلانيا ترامب أخبار المشاهير أعمال المشاهير وستورمى دانيلز

احدث المقالات

X