تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سامسونغ تتخذ إجراءات صارمة ضد مسربي تفاصيل أجهزتها الذكية
سامسونغ تتخذ إجراءات صارمة ضد مسربي تفاصيل أجهزتها الذكية

سامسونغ تتخذ إجراءات صارمة ضد مسربي تفاصيل أجهزتها الذكية

2021-07-26

تعتبر التسريبات جزءًا رئيسيًا وشائعًا في صناعة الهواتف الذكية، وتزداد قبل أسابيع أو حتى أشهر من وصول الهاتف الجديد، إلا أنه يبدو أن الشركات الكبرى مثل سامسونغ وآبل أصبحت تعاني من هذه التقارير.

وردًا على ذلك، اتخذت شركة "سامسونغ" الكورية الجنوبية إجراءات صارمة ضد المسربين، حيث أصدرت تحذيرًا للموردين بحظر تسريب أي معلومات عن المنتجات الجديدة.

وأشارت التقارير إلى أن الشركة تقوم بالتحقيق بدقة في التسريبات التي تحدث أثناء سلسلة التوريد الخاصة بها، وأصدرت الشركة أيضًا بيانات حقوق النشر لسلسلة التوريد الخاصة بها في حال حدوث أي انتهاك.


سامسونغ تكشف عن مواصفات وموعد إطلاق هاتف GalaxyM62


ومن المتوقع أن تختفي التسريبات المتعلقة بأجهزة سامسونغ في الأيام المقبلة، وستولي الشركات أهمية كبيرة لأمن المعلومات وحماية البيانات والتحكم بشكل كبير في تطبيقات التشغيل وإنشاء نظام تدقيق كامل وإنذار مبكر؛ لضمان عدم تسرب المعلومات.

كانت قد أشارت التقارير أيضًا إلى أن شركة "أبل" ستجعل بعض موظفيها يرتدون كاميرات مراقبة؛ في إطار جهودها للحد من تسريب المعلومات وضمان بقاء أسرارها التجارية بعيدًا عن المسربين.

سامسونغ


ولن يرتدي جميع موظفي أبل هذه الكاميرات، ولكن الموظفين الذين لديهم حق الوصول إلى معلومات الأجهزة الخاصة فقط، ولا توجد معلومات عن هذه الكاميرات وكيفية عملها.

 يُذكر أن هناك العديد من التسريبات والتكهنات عن الأجهزة القادمة من شركتي أبل وسامسونغ، وبالرغم من أنه لا يزال هناك حوالي ثلاثة أشهر على إطلاق سلسلة iPhone 13، فإن هناك بالفعل تقارير عن المواصفات الكاملة للسلسلة وسعرها وينطبق الأمر أيضًا على سلسلة Galaxy S 22 القادمة من سامسونغ، كما تسربت بعض التفاصيل عن الهواتف الذكية الجديدة القابلة للطي Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3.

وكشفت التقارير التقنية الأخيرة أن شركة "سامسونغ" تعمل بالفعل على هاتف Galaxy S21 FE الرائد، وذلك بعد الإشارة السابقة إلى أن الشركة قررت تأجيل إصدار ”S21 FE“ إلى أكتوبر، بسبب مشكلة نقص الرقائق العالمية المستمرة.

وأشار التقرير الجديد أن الهاتف الرائد سيتم طرحه في حدث رسمي، خلال شهر أغسطس المقبل، ويبدو أن تصميم الهاتف الذك  مشابه تمامًا لتصميم لهاتفي ”Galaxy S21“ و ”Galaxy S21 +“  و سيتوفر هاتف ”Galaxy S21 FE“ القادم بأربعة ألوان، بما في ذلك الأسود، والأبيض، والأخضر الزيتوني، والبنفسجي.


لقراة المقال من الموقع الأصلي


 

سامسونج اجهزة ذكية سامسونغ تتخذ إجراءات صارمة ضد مسربي تفاصيل أجهزتها الذكية

احدث المقالات