تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سامسونج تعلن عن أحدث هواتفها "Galaxy S10 Lite" وهذا هو سعره في الأسواق
سامسونج تعلن عن أحدث هواتفها "Galaxy S10 Lite" وهذا هو سعره في الأسواق

سامسونج تعلن عن أحدث هواتفها "Galaxy S10 Lite" وهذا هو سعره في الأسواق

2020-04-20

أطلقت شركة سامسونج لتصنيع الهواتف الذكية جهاز "Galaxy S10 Lite" الذكي في الأسواق الأمريكية يوم الـ17 من أبريل الماضي، ومن المقرر أن تكون تكلفة الجهاز حوالي 650 دولارًا أمريكيًا.

وسيكون الجهاز متاحًا للشراء بلون واحد وهو اللون الأسود فقط من خلال متجر سامسونج الإلكتروني، أو موقع أمازون ومواقع التسوق الأخرى على صفحات ومواقع الإنترنت.
المواصفات

جهاز سامسونج الجديد يمثّل بتصميمه ومواصفاته ميزانية مخفضة ولكنها مماثلة في نفس الوقت لجهاز آخر وهو "Galaxy S10"، حيث تأتي الشاشة "Super Amoled" 6.7 إنش وطريقة عرض مميزة ووضح يصل إلى 2400*1080 resolution، ومعالج "Snapdragon 855"، وثلاث كاميرات تصل دقتها إلى 48 ميجابكسل بخاصية "Super Steady OIS".

وكانت في وقت سابق أيضًا قد أعلنت شركة سامسونج عن جهاز آخر وهو "Galaxy Tab S6 Lite"، وسيكون متاحًا في وقت ما من الربع الثاني من عام 2020 ومن المقرر أن يبدأ بيعه بسعر 349.99 دولارًا أمريكيًا. 

ويحتوي جهاز "Galaxy Tab S6 Lite" على شاشة مقاس 10.4 بوصة، وقلم يمكن أن ينجذب إلى جسم الجهاز اللوحي عبر المغناطيس، وعدسة كاميرا خليفة بدقة 8 ميجابكسل، وعدسة كاميرا أمامية 5 ميجابكسل، ومقبس سماعة رأس.
 


والجدير ذكره، أن الشركات التي تتخصص في تصنيع الهواتف الذكية والمشهورة في العالم مثل سامسونج وآبل وهواوي وغيرها، أعلنت منذ بدء جائحة كورونا أنها تشهد انخفاضًا مهولًا في مبيعاتها نظرًا إلى الإقبال الضعيف من الناس على شراء الهواتف خلال الظروف الحالية التي تشهدها دول العالم خلال وباء الفيروس التاجي.

Galaxy S10 Lite سامسونج جديد سامسونج موبايل
 
 

احدث المقالات