تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شركة سامسونغ
شركة سامسونغ

سامسونغ تكشف عن مواصفات وموعد إطلاق هاتف GalaxyM62

2021-02-28

كشف متجر شركة سامسونغ الرسمي في الفلبين وحساب الشركة في ماليزيا عن موعد الإعلان الرسمي عن "سامسونغ جالكسي إم 62" Samsung Galaxy M62، والذي سيتم طرحه في 3 مارس المقبل.

ووفقا لمنشور الشركة على فيسبوك، سيظهر الهاتف لأول مرة في أسواق مثل الفلبين وماليزيا كإصدار جديد من سلفه "سامسونغ جالكسي إف 62" Galaxy F62، والذي أعلنت الشركة عنه رسميًا مؤخرًا في الهند.

ووفقا لموقع "جادجيتس ناو"، أكد الإعلان الرسمي أن هاتف سامسونج جالكسي إم 62 يحتوي على شاشة بتصميم Infinity-O، وكاميرا خلفية رباعية مع فلاش LED.

كما سيتميز الهاتف ببطارية ضخمة تبلغ سعتها 7000 مللي أمبير في الساعة، وسعة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت، والتي يمكن الإضافة لها باستخدام كارت ميموري.

هذا وأظهر ملصق الإعلان الرسمي أن سامسونج جالكسي إم 62 سيتوفر بلونين فقط وهما الأسود والأزرق.

وفي حين لم تكشف سامسونغ عن باقي مواصفات الهاتف، إلا أن الخبراء يتوقعون أن مشابهة لمواصفات سلفه Samsung Galaxy F62، بما في ذلك شاشة أموليد – AMOLED 6.7 بوصة وبدقة Full HD+.

فضلا عن مستشعر بصمة مدمج في الشاشة، ودعم الشحن السريع بقوة 25 واط، ومعالج Exynos 9825 مدعوم بذاكرة وصول عشوائي (RAM) 6 أو 8 جيجابايت، ونظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة One UI 3.1.

أما بالنسبة للكاميرات، فعلى غرار جالاكسي إف 62، قد يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل، وكاميرا خلفية رباعية: كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل وعدسة بزاوية رؤية واسعة جدًا بدقة 12 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 5 ميجابكسل للتصوير عن قرب وعدسة للعمق بدقة 2 ميجابكسل.

 

أبانوب سامي

شركة سامسونغ أخبار تكنولوجيا

احدث المقالات