تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بأقل من 100 دولار.. إصدار نسخة مقلدة من Galaxy S21 Ultra
بأقل من 100 دولار.. إصدار نسخة مقلدة من Galaxy S21 Ultra

بأقل من 100 دولار.. إصدار نسخة مقلدة من Galaxy S21 Ultra

2021-08-01

كشفت تقارير تقنية جديدة عن وجود نسخة مقلدة من جهاز Galaxy S21 Ultra الذي أصدرته شركة "سامسونغ" الكورية مطلع العام الجاري، تباع في الأسواق.

وأشار تقرير لموقع "سام موبايل" المختص بالأخبار التقنية إلى أنه يمكن شراء بعض نسخ Galaxy S21 Ultra مقابل أقل من 100 دولار خارج هونغ كونغ، ويبدو أنه بتصنيع شركة صينية، ولم يتم ذكر مزيدًا من التفاصيل في هذا الصدد.

ويأتي الجهاز المقلد بشاشة Bixby مزيفة ورديئة الصنع، ويتم تشغيل بعض الخلفيات وبعض أيقونات التطبيق مباشرة من خلال واجهة المستخدم One UI أيضًا، وهي واجهة برامج طورتها شركة "سامسونغ إلكترونيك" لأجهزة أندرويد التي تعمل بنظام أندرويد 9 والإصدارات الأحدث.

ويشبه الهاتف المقلد جهاز Galaxy S21 Ultra من الخلف، ولكن في المقدمة فإنه يظهر أنه جهاز مقلدًا، حيث يفتقر إلى شاشة منحنية وتتميز بإطار سميك وغير لائق. ومع ذلك ، فإن المظهر الخارجي أرفع مقارنة بما هو موجود في الداخل، ويمتلك شرائح MediaTek MT 6782 مع ذاكرة وصول عشوائي 1 غيغابايت وسعة تخزين داخلية 2 غيغابايت، وهي لا تكفي لتخزين نصف تحديث لخدمات Google Play وقد يتعطل الهاتف أثناء محاولة تثبيته.


"شاومي" تطرح رسميًا هاتف " Mi 11 Ultra" للبيع مقابل هذا السعر


 

واعتبر الموقع هذا الجهاز عملية احتيال صريحة وانتهاك للعلامة التجارية "سامسونغ"، إلا أن أشار إلى أن مقارنته مع جهاز سامسونغ الرائد سيكون استخفافًا.

يُذكر أن شركة "سامسونغ" بدأت تلقى الطلبات المسبقة لجميع هواتف سلسلة Galaxy S21 في 15 يناير وشحنت الأجهزة في معظم دول العالم في 29 يناير.

حققت سلسلة Galaxy S 21 مبيعات قياسية وتم بيع العديد من الوحدات في العديد من دول العالم وكوريا الجنوبية على وجه التحديد.


سامسونغ تتخذ إجراءات صارمة ضد مسربي تفاصيل أجهزتها الذكية


وبعد حوالي شهر ونصف من إصداره، خفضت الشركة الكورية سعر سلسلة Galaxy S21 لتصبح أرخص مما كانت عليه من قبل، حيث خفضت سعر جهاز Galaxy S21 لـ 674.99 دولارًا فقط، وهو أقل بـ 125 دولارًا من السعر الأصلي.

وتتمتع سلسلة Galaxy S21 بأداء أسرع ونظام كاميرا أكثر تعقيدًا وتصميمًا أكثر انسيابية وتعمل السلسلة بمعالج Snapdragon 875 الجديد.

ويأتي Galaxy S21 Ultra بشاشة بحجم 6.8 بوصة وبطارية 5000 مللي أمبير وكاميرا أمامية بدقة 40 ميجابكسل وخمس كاميرات خلفية مع عدسة رئيسية بدقة 108 ميجابكسل وعدستين تقريب (3x و 10x).


فيديو 


 

سامسونج موبايل Galaxy

احدث المقالات