تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شاومي
شاومي

"شاومي" تطرح رسميًا هاتف " Mi 11 Ultra" للبيع مقابل هذا السعر

2021-07-11

طرحت شركة الهواتف الصينية العملاقة وأخيراً وبعد طول انتظار اليوم الأربعاء، هاتف Mi 11 Ultra الرائد، للبيع في الهند. وسيجري البيع الأول لجهاز الشركة الصينية في تمام الساعة 12 ظهرًا بالتوقيت المحلي على موقع Indian Mi.com.

وأكدت شاومي علي أن الهاتف سيتوفر بكميات محدودة، كما أن المخزون محدودًا للغاية ومن المتوقع أن يختفي الهاتف في غضون دقائق، إن لم يكن ثوان. وبالنسبه للسعر، سيتوفر هاتف Mi 11 Ultra للبيع مقابل 74999 روبية هندية أي ما يعادل (1004.72 دولار أمريكي).

مواصفات هاتف Mi 11 Ultra

يتميز هاتف Mi 11 Ultra بشاشة E4 AMOLED بحجم 6.7 بوصة وجودة عرض QHD بلس، كما يدعم الشاشة طبقة حماية من زجاج Gorilla Glass Victus القوى، ويدعم تقنية Dolby Vision.

Xiaomi Mi 11 Ultra first sale in India is on July 7

وسيتم تشغيل الهاتف بواسطة معالج Snapdragon 888، مقترناً بـ8 غيغابايت من ذاكرة عشوائية، و256 غيغابايت من سعة تخزين، أيضاً يأتي الهاتف بتحسينات في ميزة الإتصال بتقنية Wi-Fi 6.

وتقدم شاومي هاتف Mi 11 Ultra باثنان من الإختيارات في الألوان هم الأبيض واللون الأسود، كما تأتي وحدة الكاميرة باللون الأسود وتشغل الجزء العلوي من الجهة الخلفية.

وفي الخلف، يضم الهاتف إعدادات ثلاثية الكاميرا، مع مستشعر GN2 رئيسي من سامسونغ بدقة 50 ميغابيكسل، مع اثنان من مستشعرات IMX586 بدقة 48 ميغابيكسل على أن يأتي أحدهما بعدسات بزوايا عرض واسعة بينما يأتي الأخر بعدسات TeleMacro.

وتؤكد شاومي على دعم كاميرا Mi 11 Ultra بآداء أعلى في التصوير الليلي بفضل خوارزمية جديدة للشركة، والتي تدعم المستشعر الرئيسي المميز بدقة 50 ميغابيكسل، لدعم إلتقاط صور واضحة وبدقة أعلى في الإضاءة المنخفضة.

أيضاً يمكن لهاتف Mi 11 Ultra أن يدعم تسجيل فيديو بدقة 8K بأي من المستشعرات الثلاثة والتي تشمل مستشعر telemacro.

وأخيراً، يحزم الهاتف الرائد بطارية عملاقة بقدرة 5000 مللي أمبير، مع دعم لتقنية الشحن السريع بقدرة 67 واط. ويدعم الهاتف أيضاً الشحن اللاسلكي.

علي صعيد آخر، فقد حققت شركة شاومي في الهند مؤخراً نمواً هائلاً في قطاع الهواتف الذكية المتميزة، وأصبحت العلامة التجارية الأولى في قطاع الهواتف الذكية والتلفزيون في الهند.

ويعزى هذا النمو الضخم، في القطاع المتميز إلى انعكاس الثقة الاقتصادية التي تفرضها العلامة التجارية في الوقت الحالي، والتي بدورها هي نتاج الجهد الدؤوب للعلامة التجارية الصينية في إنتاج منتجات فعالة من حيث الدقة والتكلفة.

تكنولوجيا اخبار اعمال شركة هواتف
 
 

احدث المقالات