تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
حفل الفراشة الذهبية
حفل الفراشة الذهبية

الفراشة الذهبية 2021.. المرشحين لفئة افضل ممثل كوميدي رومانسي

2021-11-15

مع اقتراب حفل توزيع جوائز الفراشة الذهبية لعام 2021 والذي سيقام في 5 ديسمبر على خشبة المسرح بعد عامين من الإجراءات الاحترازية التي فرضتها الدولة بعد تفشي فيروس كورونا والتي بسبب لم يقام الحفل على المسرح. 

ويتم تسليم الجوائز بناءً على تصويت الجمهور عبر الموقع الرسمي عبر موقع "بانتين الفراشة الذهبية pantene altın kelebek". يذكر أن التصويت قد توقف. 

حفل جوائز الفراشة الذهبية

قائمة المرشحين لأفضل ممثل في مسلسل كوميدي رومانسي ضمن جوائز الفراشة الذهبية 2021 

آلب نافروز "Alp Navruz" 

تم ترشيح الفنان التركي آلب نافروز لجائزة الفراشة الذهبية لأفضل ممثل في مسلسل كوميدي رومانسي عن دوره في مسلسل "حكاية جزيرة Ada Masali" الذي مازال عرضه مستمر في الوقت الحالي. 

آلب نافروز "Alp Navruz" 

آيتاش شاشماز "Aytaç Şaşmaz" 

مرشح آيتاش شاشماز عن دوره في مسلسل "لعبة الحظ Baht Oyunu"، والذي انتهى عند الحلقة 17 إلا أنه لاقى شعبية كبيرة عند العرب. 

آيتاش شاشماز "Aytaç Şaşmaz" 

بوراك يوروك "Burak Yörük" 

دور بوراك يوروك في مسلسل "حب منطق انتقام ask mantik intikam" رشحه لجائزة الفراشة الذهبية لأفضل ممثل في مسلسل كوميدي رومانسي. 

بوراك يوروك "Burak Yörük" 

جان يامان "Can Yaman" 

وعلى الرغم من عدم حصول مسلسل "السيد الخطأ Bay Yanlis" والذي أدى دور البطولة فيه جان يامان على النجاح المتوقع إلا أنه كان كفيلًا بترشيح البطل العمل ضمن القائمة. 

جان يامان "Can Yaman" 

فوركان أنديتش "Furkan Andıç" 

تم ترشيح فوركان أنديتش لجائزة الفراشة الذهبية لأفضل ممثل في مسلسل كوميدي رومانسي عن دوره في مسلسل "حب في العلية çati kati ask". والذي استمر فقط لـ 16 حلقة فقط. 

فوركان أنديتش "Furkan Andıç" 

إلهان شين "İlhan Şen" 

دور إلهان شين في مسلسل "حب منطق انتقام ask mantik intikam" سمح له هو أيضًا بأن يكون ضمن المرشحين للجائزة. 

إلهان شين "İlhan Şen" 

قادير دوغلو "Kadir Doğulu" 

رغم الانتقادات الكثيرة للفنان التركي قادير دوغلو إلا أن دوره في مسلسل "وصفة الحب Aşkın Tarifi" سمحت له للوصل للمرحلة الأخيرة في التصفيات لجائزة الفراشة الذهبية لأفضل ممثل في مسلسل كوميدي رومانسي. 

قادير دوغلو "Kadir Doğulu" 

كرم بورسين "Kerem Bürsin" 

لا يمكن ألا يكون اسم الفنان التركي كرم بورسين ضمن القائمة النهائية في الفراشة الذهبية، حيث انه حصل على جماهيرية كبيرة في مسلسله "أنت اطرق بابي Sen Çal Kapımı". 

كرم بورسين "Kerem Bürsin" 

كوبيلاي أكا "Kubilay Aka" 

8 حلقات من مسلسل "أسقف زجاجية Cam Tavanlar" كانت كفيلة بإيصال كوبيلاي أكا إلى المرحلة النهائية في التصفيات لجائزة الفراشة الذهبية لأفضل ممثل في مسلسل كوميدي رومانسي. 

كوبيلاي أكا "Kubilay Aka" 
حفل الفراشة الذهبية الفراشة الذهبية أفضل ممثل 2021

احدث المقالات