تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
اسماعيل شاشماز و‬هاندا اونال وديميت أوزدمير
اسماعيل شاشماز و‬هاندا اونال وديميت أوزدمير

‫اسماعيل شاشماز يحتفل بزفافه.. وديميت أوزدمير بزفاف آخر!

2021-07-08

احتفلت تركيا أمس بزفاف فنانين محبوبين، وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديوهات عديدة من الحفلين. وكان أبطال حفل زفاف الأول هم الممثل التركي "اسماعيل شاشماز" على حبيبته "‬هاندا اونال". أما عن الثنائي الثاني فهما المغنية التركية "زينب باستك‬" على المخرج "تولغا اكيش"‬.

اسماعيل شاشماز و‬هاندا اونال وزينب باستك‬ وتولغا اكيش

حفل زفاف "اسماعيل شاشماز" و"‬هاندا اونال"

دخل الممثل التركي "اسماعيل شاشماز" القفص الذهبي بزواجه من حبيبته "‬هاندا اونال"، وكان الحفل بسيط ريفي، اقتصر على الأقرباء والأصدقاء بسبب جائحة كورونا. وقد أقيم حفل الزفاف في مسقط رأس "اسماعيل شاشماز" بمانيسا.

 

وتألقت عروس "اسماعيل شاشماز" بفستان أبيض طويل عاري الصدر وبطبقات "كشاكش" من قماش الشيفون، وزيت رأسها بطرحة ناعمة تمامًا كمكياجها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @turki_khabar_paparazziiran

وخطف الثنائي الأنظار في فيديو أثناء رقصهما في الحفل المسائي، فقد بدت "‬هاندا اونال" كفراشة بالفستان الأبيض القصير والكعب العالي، بينما كان يرتدي "اسماعيل" قميص أبيض وبنطال أزرق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by olayysss (@olayysss)

وفي نفس الوقت وبينما يحتفل "اسماعيل شاشماز" مع أحبائه، تواجد الفنان ديميت أوزدمير بحفل زفاف صديقتها المغنية "زينب باستك‬" على المخرج "تولغا اكيش"‬.

حفل زفاف "زينب باستك‬" و "تولغا اكيش"‬

تزوجت المغنية التركية "زينب باستك" المخرج "تولغا اكيش" الذي يكبرها بـ 10 سنوات‬ بعد علاقات حب استمرت 3 سنوات، وقد أٌقاما حفل الزفاف بالهواء الطلق بـ "ليمريك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MAG (@magdergi)

وتألقت "زينب باستك" بفستان أبيض طويل "أوف شولدير Off Shoulder" ذو فتحة طويل تصل للأفخاذ. ولم تنسى طرحتها الناعمة وحذائها الأبيض عالي الكعب الذي كتبت عليه اسماء صديقاتها غير المتزوجات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @jana_sherief2010

فضلت المغنية أن تحتفل بزفافها مع أصدقائها من المشاهير وكان من أبرز نجوم تركية الذين لم يشاركوا "زينب باستك" الفرحة فقط بل شهدوا أيضُا على عقد قرانها، الممثلة التركية ديميت أوزدمير.

وحضرت "ديميت أوزدمير" برفقة حبيبها المغني التركي "أوزهان كوتش" الذي يبدو أنها هو أيضًا على علاقة وثيقة بالعريس.

وتألقت "ديميت أوزدمير" بفستان أرجواني طويل مفتوح من عند الصدر، وزينت رقبتها بسلاسل، وأسدلت شعرها المموج على كتفيها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Magazinbird (@magazinbird)

وبالعودة إلى العروسين كانا قد خطفا الأنظار برقصة التي قدمها في الحفل التي أقيمت في مساء يوم الزفاف.

أوزهان كوتش ديميت أوزدمير اسماعيل شاشماز ‬هاندا اونال زينب باستك‬ تولغا اكيش İsmail Ege Şaşmaz Hande Ünal Zeynep Bastık Tolga Akış

احدث المقالات