تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
المغني أوزهان كوتش يعترف بعلاقته مع ديميت أوزديمير
المغني أوزهان كوتش يعترف بعلاقته مع ديميت أوزديمير

المغني أوزهان كوتش يعترف بعلاقته مع ديميت أوزديمير

2021-01-05

اعترف المغني التركي أوزهان كوتش بعلاقته مع النجمة ديميت أوزديمير، وذلك بعد أيام من تداول العديد من الأخبار التي تُفید بوجود علاقة حب تجمعھما بعد أن شوھد الثنائي في حدیقة أحد فنادق بلدة ألاتشاتي التركیة.

وأكد أوزهان كوتش أنه يعيش علاقة جميلة مع ديميت أوزديمير، إذ قال في منشور عبر خاصية ستوري على حسابه بموقع إنستغرام: "أردت فقط أن أشرح موضوعًا يتعلق بشخصين فقط، حتى لا ينشغل أي شخص آخر بالموضوع. حتى و إن لم يكن الأمر هكذا عندما ظهرت الشائعات في الماضي، إلا أنني أعيش علاقة جميلة مع ديميت".

الثنائي اللذان نفيا باستمرار مزاعم الحب بينهما عندما شوهدا معًا على مدار الأشهر الماضية، استقبلا العام الجديد معا حيث كانا يقضيان إجازة لمدة ثلاثة أيام في فندق في ألاتشاتي في رأس السنة، وفي التفاصيل التي نقلتها صحيفة "أكشام" التركیة، خلال الأيام الماضية، فإن الاثنین شوھدا مؤخرا یقضیان وقتًا ممتعًا مع أصدقائھما، وأن أوزھان قام بنقل مكان إقامته لیسكن بالقرب من دیمیت، وذلك من أجل عیش علاقة حب بأریحیة مع النجمة التركیة، وكذلك قیام دیمیت بزیارات متكررة لأوزھان مؤخرا في منزله.

وأعادت ھذه المزاعم إلى الذاكرة، الأخبار التي أشارت إلى وجود علاقة حب بین الطرفین العام الماضي، عندما تم تصوير ديميت أوزديمير مع أوزهان كوتش في مكان ترفيهي العام الماضي لكنهما نفيا علاقتهما الغرامية، لتظھر حینھا اتھامات عدیدة لدیمیت، تؤكد بأنھا قامت بخیانة صدیقتھا الفنانة التركیة یامور تانریسیفسین الشھیرة بـ "منال" في المسلسل التركي "ما وراء الشمس"؛ إذ كانت الأخیرة على علاقة بأوزھان، وأن دیمیت كانت السبب في انفصال الأخیر عن یامور بعد علاقة امتدت أربع سنوات وكانا یمھدان لزواجھما.

وكانت حینھا دیمیت أوزدمیر قد نفت وجود أي علاقة تجمعھا بأوزھان، وأشارة إلى أنھما صدیقان وأن ظھورھما معا لا یعني أي شيء مطلقا، وأن انفصال أوزھان جاء نتیجة عدم رغبته بالزواج حینھا.

ومن المعروف أن دیمیت معروفة بعلاقاتھا العاطفیة المتعددة، وهو ما دفع النجمة التركية إلى اعتزامها حذف كل الأخبار حول علاقاتها الغرامية من محرك البحث "غوغل" في بدایة ھذا العام؛ وأشارت تقارير صحفية إلى أن أوزدمیر مستعدة لدفع ما یقارب 4 آلاف دولار، وانھا تقدمت بطلب إلى "غوغل" من أجل ذلك.

 

محمد اسماعيل

أوزهان كوتش ديميت أوزديمير مشاهير علاقات

احدث المقالات