تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
يعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري
يعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري

يعقوب بو شهري يعلن اشتياقه.. هل قصد فاطمة الأنصاري؟!

2021-10-14

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لنجم "سناب شات" الكويتي يعقوب بو شهري وأعلن اشتياقه لشخص في الفيديو دون أن يقول من هو. ورجح الرواد أنه يقصد زوجته فاطمة الأنصاري التي انفصل عنها مؤخرًا.

قال يعقوب بو شهري في الفيديو: "مع أنه وادي ناس اشتاقلهم.. بس ما أحب أكلمهم.. لتاقيني اشتاق.. اشتاق.. اشتاق بس أني شذي.. لا أبي اكلمه.. بس مشتاق بيني وبين نفسي.. أعالج روحي بأغنية.. بطلعة.. بوناسة.. بروحة.." ثم قام برفع صوت المسجل ليظهر صوت الفنان ماجد المهندس بشكل واضح وتلعب أغنية "ودعت روحي".

وختم كلامه بـ"إهداء لكل شخص مشتاق لأحد وما يبيه". وتبين أن الفيديو المتداول هو قديم، إلا أن سبب انتشاره في الوقت الحالي هو خبر انفصاله عن زوجتها الفاشينستا السعودية فاطمة الأنصاري بعد زواج لم يدم سوى أشهر معدودة.

انفصال يعقوب بو شهري عن فاطمة الأنصاري

وفي نفس السياق، انشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية بخبر انفصال نجم "سناب شات" الكويتي يعقوب بو شهري عن زوجته فاطمة الأنصاري، خاصة أنه لمح أكثر من مرة عن حبه لها وأنه أراد الارتباط بها بشدة.

وعن سبب الانفصال فقد تم تداول أكثر من قصة، ولم تخرج أي واحدة منهم عن لسان يعقوب بو شهري أو فاطمة الأنصاري أي أنهما ملتزمان الصمت، كما أنهما لم يعلنا عن انفصالهما بشكل رسمي إلى الآن.

وكانت واحدة من القصص المتادولة هي الخيانة، حيث قيل أن نجم الـ "سناب شات" قام بخيانة زوجته أثناء تواجده في لندن.

يعقوب بو  شهري دون خاتم زواج
يعقوب بو  شهري دون خاتم زواج

أما القصة الأكثر انتشارًا هي إظهار فاطمة الأنصاري لوجهها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن كان قد طلب منها أن تتوقف عن نشر وججها بحجة أنها ليست بحاجة إلى إعلانات. ولاحظ متابعينها أنها طيل فترة تواجدها معها لم تنشر أي فيديو أو صورة تظهر وجهها.

وبعد عودتها عند أهلها قمن شقيقاتها اللواتي هن كذلك نجمات سوشيال ميديا، بنشر العديد من الصور والفيديوهات لفاطمة كما قمن بمناداتها بـ "توتا" وهو لقبها الذي طلب يعقوب بو شهري منها ومن أقاربها عدم استخدامه مرة آخرى.

وبعد انتشار الفيديوهات غضب يعقوب وتحدث معها إلا أنها خرجت بعد ذلك بإعلان لـ "فيلر"، وقيل أنها كانت حامل وبسبب هذا الإعلان قد أجهضت الجنين، وهنا انهى انفصل عنها وعاد هو الكويت بينما بقيت هي في السعودية.

يعقوب بوشهري فاطمة الأنصاري
 
 

احدث المقالات