تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري
فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري

يعقوب بوشهري مصدوم من وزنه.. ويلقي اللوم على فاطمة الأنصاري

2021-08-30

استعان نجم السوشيال ميديا الكويتي يعقوب بوشهري بمتابعيه بعد زيادة وزنه الملحوظة بسبب زواجه من الفاشونيستا السعودية فاطمة الأنصاري.

ألقى يعقوب بوشهري اللوم على زوجته فاطمة الأنصاري بعد زيادة وزنه وظهور كرش له؛ إذ تحرص الأخيرة على إطعامه طوال الوقت كي تبعد الفتيات عنه، فهي لا تضيع أيَّ فرصة في ملء معدته.

وشارك يعقوب متابعيه عبر تطبيق "سناب شات" سلسلة مقاطع فيديو أثناء قيادته السيارة إلى جانب الأنصاري، وأوضح أن جميع أصدقائه المتزوجين حذروه من اكتاسب الوزن بسبب زوجته، إلّا أنه لم يكن يصدقهم، وقال: "أنا ما كنت أصدق ربعي المتزوجين ما كنت أصدق.. قالوا لي أبوخالد هذا فخ.. المرأة قبل ما تتزوج تقول لك لا تمتن أبغي جسمك مرتب لحين تصير راجلها تغرك.. قاعد أقول لها قاعد أمتن، أنا قاعد أصير مدور".

 

وأشار يعقوب أن زوجته لا توَّد أن يخسر من وزنه، مُضيفًا: "تقول لي لا تشفط خليك هيك طبيعي، وأقول لها ليش تسوي هيك تقولي أحسن عشان لا أحد يشوفك أقول لها ما يدرون عني تقول أحسن خليهم لا يدرون عنك زايد".

وتابع أن الأنصاري تدفعه لتناول الطعام بين الوجبات، حتى أنه عندما يضحك تختفي عيناه بسبب انتفاخ وجهه، حيث قال ممازحًا: "شوفوا ويهي لما أضحك، عيوني تختفي صارلي كرش".

وردَّت الأنصاري على مزاح زوجها: "خلاص بعد الزواج من الله تصير حلو بكل حالاتك"، ينتهي النقاش بتوجه الثنائي لتناول البيتزا.

وشارك بوشهري صورتين يقارن فيها شكله قبل الزواج وبعده، وعلَّق: "اللي يقولي شلون الزواج ممممم تفضل"، حيث يظهر قبل الزواج بجسد مثالي وعضلات بطن مشدودة، أما بعد الزواج يظهر منتفخ الكرش.

 

زواج يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري

 

يُشار إلى أن نجم السوشال ميديا يعقوب بوشهري كان عقد قرانه قبل مدة على الفاشينيستا فاطمة الأنصاري، وذلك بعدما ظهر في وقت سابق في فيديو يتحدث به عن قضية غسيل الأموال التي تم زج اسمه فيها والتي شغلت الرأي العام الكويتي قبل مدة.

وقال يعقوب بوشهري في فيديو جرى تداوله عبر السوشال ميديا إنه يتمنى أن تنتهي قضية غسيل الأموال لسبب واحد فقط وهو إن الفتاة التي يحبها ويرغب الارتباط بها، رفض والدها تزويجه لها حتى تنتهي قضية غسيل الأموال

وانتشرت بعدها بمدة شائعات حول ارتباط فاطمة الأنصاري ويعقوب بو شهري دون تأكيد هذه الأخبار ليتم الإعلان مؤخرًا عن عقد قرانهما ويعلنان علاقتهما بشكل رسمي.

يعقوب بوشهري

يعقوب بوشهري متهم بقضية غسل الأموال

 

وبالعودة للحديث عن قضية غسيل الأموال كان اسم نجم السوشال ميديا يعقوب بوشهري قد ورد ضمن الأسماء المتهمة في القضية التي استمرت في المحاكم الكويتية لمدة سنة إلى جانب عدد من المشاهير والفاشنيستات من بينهم نهى نبيل وجمال النجادة

فاطمة الأنصاري يعقوب بوشهري زواج فن
 
 

احدث المقالات