تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
يعقوب بوشهري
يعقوب بوشهري

يعقوب بوشهري يدافع عن نفسه بعد اتهامه بخيانة فاطمة الانصاري مع مودل شهيرة

2021-10-17

رد نجم السوشال ميديا الكويتي يعقوب بوشهري على الاتهامات التي طالته مؤخرًا بالخيانة ودخول علاقة مع مودل شهيرة بالرغم من عدم مرور وقت طويل على انفصاله عن الفاشنيستا فاطمة الأنصاري.

بدأت القصة بعد تداول فيديوهين إحدهما لمودل شهيرة تظهر في يخت وفيديو ليعقوب بوشهري على متن يخت في نفس الفترة ورأى الجمهور انهما متواجدان في نفس اليخت نظرًا للشبه الكبير الذي ظهر في الفيديو.

ولم يلتزم يعقوب بوشهري الصمت حول اتهامات الخيانة وخرج بفيديو عبر سناب شات صور من خلاله اليخت الذي تواجد عليه وعلق: "كله ظالمني.. دائماً ظالميني.. شوفوا وجه البوي البريء هذا.. مو من طبعي أبرر.. دائماً أطق الناس اللي يقولون الحكي الفاضي عني بـ الطوفة.. ولكن كان فعلا شي كأنه صدق.. بس سبحان الله ربك إن أراد ينصر إنسان ينصره.. هذاك اليخت هذي القطعة روح بـ روح.. أنا يختي قطعة وحدة

 

كما اضاف تعليق على الفيديو جاء فيه: " له ظالمني.. لكن ما توصل لدرجة تظلمون حرام.. الظلم ظلمات يوم القيامة.. لازم تخربون بين علاقة المتزوجين يعني؟.. اتركوا الناس بحالها"

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو وانهالت التعليقات التي كان من بينها: "طيب انتوا تعرضون خصوصياتكم للناس وتبون محد يتدخل في خصوصياتكم ،من انتم ؟؟

وقالت متابعة: "ناس مرضى ماعندهم الا الظلم والتدخل بشؤون العالم ياخي كلن ينشغل بحياته

يعقوب بوشهري وانفصاله عن فاطمة الأنصاري

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية بخبر انفصال يعقوب بوشهري عن فاطمة الأنصاري بعد شهرين من زواجهما، وأشارت بعض المصادر أن سبب الانفصال طلب يعقوب من فاطمة أن لا تظهر وجهها في في السوشال ميديا وعدم اخذ اي اعلان جديد.

الا ان فاطمة وبعد سفرها للسعودية وبتحريض من شقيقاتها قامت بالترويج لاعلان فيلر وأظهرت وجهها مما تسبب لها بالإجهاض بسبب مضاعفات الحمل

فيما قال البعض إن الخيانة من طرف يعقوب بو شهري كانت سببًا للانفصال، وكان الثنائي قد أثارا الجدل بعد الغائهما متابعة بعضهما وحذفها الصور والفيديوهات التي أعلنا من خلالها ارتباطهما
 

يعقوب بوشهري فاطمة الانصاري
 
 

احدث المقالات