تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري
يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري

يعقوب بوشهري يهدي فاطمة الأنصاري هدية باهظة.. تعرفي على قيمتها!

2021-08-08

نشرت مدونة الموضة الفاشنسيتا السعودية فاطمة الأنصاري عبر حسابها على "سناب شات" صورة لهدية تلقتها من خطيبها يعقوب بوشهري.

وكانت الهدية عبارة عن ساعة مرصعة بالألماس من علامة "ريتشاردميل Richard Mille"، ذات إطار ذهبي، وحزام ساعة أزرق.

وكما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن أسعار هذه الساعة تبدأ من نص مليون دولار لمليون وقد تصل إلى مليون 900. إلا أن ثمن الساعة التي أهداها يعقوب بوشهري إلى فاطمة الأنصري يصل إلى مليون ونصف.

وجاءت تعليقات المتابعين على هذه الهدية كالتالي، بكتب أحدهم: " المليونيريه الصج مايشترون هالاشياء للعلم هاذا تسويق بطريقه ثانيه 🤓 وبشركم طحت بعلبه ونددددمت".

وأضاف شخص ما: " يقدر يهديها بدون لايدرون امة محمد كلهم الهديه بالمعنى وبين الشخصين مو لازم اعلم الناس اني اهديتها 😃"

بينما علق شخص ما: " 😍😍😍😍 حبيتها بس ماحبيت السعر😂"، وأردف أحد المتابعين: " ماشاء الله تباررك الله فخمه 😢❤️"

وأعلن يعقوب بوشهري عن تواجد أمل الأنصاري الأول مرة معه بالكويت من خلال فيديو طريف، يظهر فيه وهو يقول للشباب: "ما أحد يقص عليكم بقصص الريوق كله مافي"، لتظهر يد فاطمة الأنصاري وهي تقدم له ساندويش.

وكان يعقوب بوشهري قد أثار الجدل بعد أن نشر فيديو يطلب فيه من متابعينه عدم طلب التصوير معه او السلام عليه أثناء تواجده مع أهله، وقال: "أدايق لما يجيني والله نحبكم وودنا نصوركم مع بعض، والله أنا ما بدي أرد أحد، ولكن أنا ما حقبل ولا رح أرضا أحد يجيني ويوقف عند الطاولة ويسولف معي وزوجتي جنبي".

يعقوب بوشهري

عقد قران يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري

احتفل يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري بعقد قرانهما في منتصف الشهر الماضي، في حفل عائلي. وتم تداول لقطات من الحفل.

وطلب يعقوب من الفنان راشد الماجد طرح أغنية خاصة لفاطمة الأنصاري، وتحمل الأغنية اسم "يا ماخذه قلبي". وبدورها ردت فاطمة الأنصاري على الأغنية من خلال نشر صورٍ لها مع باقات زهور حمراء، ورجّح المتابعون أنها هدية من يعقوب بوشهري.

يعقوب بوشهري فاطمة الأنصاري

احدث المقالات