تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
يعقوب بوشهري
يعقوب بوشهري

يعقوب بوشهري بمراشقة كلامية مع زوج شقيقة فاطمة الأنصاري

2021-10-24

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبارات اعتبروها مراشقة كلامية بين نجم "سناب شات" الكويتي يعقوب بوشهري وفهد الزهراني زوج شقيقة فاطمة الأنصاري. 

نشر يعقوب بوشهري عبر حسابه الرسمي على "سناب شات": "المرجله صعبة على طافي النار ما كل من يبغى المراجل قدرها.. احدن عزومة قاصر عند الأخطار واحدن عزومه بالخطر ماذخرها". 

كما نشر فهد الزهراني زوج منال الأنصاري عبر حسابه الشخصي: "هذه علومك؟ يا خسارة تمايمك أنا اشهد أن أبوك ما جاب (رجال)". 

فقام نجم "سناب شات" يعقوب بوشهري بنشر "ستوري" جديد عبر حسابه الرسمي على "سناب شات" رد على فهد الزهراني وقال: "مشكلتي رجال لم اقبل ان أكون عضو في فريق الخرف." 

وبدورهم علق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على ما اعتباروه مراشقة كلامية بين زوجة فاطمة الأنصاري والذي انفصلته عن وبين زوج منال الأنصاري. 

وعلق أحدهم: "وشدخله فهد الزهراني انت حياالله زوج اختها عيب الي جالس يسويه يتدخل بينهم"، وأضاف آخر: "انا نفسي اعرف وش دخله الزهراني بينهم خلاص الموضوع بين يعقوب وفاطمه ذا وش حشر اهله". 

وكتب أحد متابعين السوشيال ميديا: "يعقوب المفروض يكون واضح من البدايه مو يتزوج يلعب ببنت الناس وبعدين يقول تغطي!!!!"، وأردف شخص آخر: "انا بفهم نسيبهم شفيه يبي ينشهر على حساب يعقوب 😂شخلى لنا يالخريم يقطط نغزات"، وأضاف آخر: "اللي بدا سوالف الحريم السفيهات الزهراني وبعدين شفيك ماخذ دور الخاله محتر سوالف بين زوجين والظاهر ان مرته وخواتها يحركونه 😂". 

وكان سبب هذه المراشقة الكلامية هو انفصال يعقوب بوشهري عن زوجته فاطمة الأنصاري بعد فترة قليلة من ارتباطهما، واختلفت الأسباب بين الخيانة أو طلب نجم "سناب سات" من زوجته الفاشينيستا عدم إطهار وججها على السوشيال ميديا. 

وعلى الرغم من انتشار أخبار انفصالهما إلا أنهما لم يخروجا بأي تصريح مباشر عن حقيقة انفصالهما. 

يعقوب بوشهري فاطمة الأنصاري
 
 

احدث المقالات