تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري
فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري

شقيق فاطمة الأنصاري يعلق على خبر انفصال شقيقته عن يعقوب بوشهري

2021-10-18

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لشقيق الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري بأول تعليق له على الخبار المتداولة عن انفصال شقيقته عن زوجها نجم الـ "سناب شات" الكويتي يعقوب بو شهري.

وظهر شقيق فاطمة الأنصاري بفيديو عبر حسابه الشخصي على "سناب شات" وتحدث عن انفصال شقيقته عن زوجها قائلًا: "ليس من طبعي ولا من أخلاقي ولا من تربيتي ولا هو من شيء تعلمنا عليه، إنك تتكلم عن شخص أكل وياك من سفرة واحدة".

من جهة آخرى كانت قد نشرت مدونة الموضة والجمال أمل الأنصاري رسالة تدعم بها شقيقتها فاطمة الأنصاري بعد الأخبار المتداولة عن الانفصال، وجاء في الرسالة "أختي وصديقتي.. أعدكِ، بأن أكون لكِ أمًا أخرى وملجأ متاح لترتمين في أحضانه دائمًا.. وكتف لاينقطع.. ودرعًا وسندًا أمام كل ضربات الحياة.

طلاق فاطمة الأنصاري

من جهة آخرى، وبالعودة إلى انفصال الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري عن زوجها نجم "سناب شات" الكويتي يعقوب بو شهري، فلا وجود لأي أخبار من الطرفين عن حقيقة هذا الانفصال وأسبابه.

وكان قد تداول متابعين السوشيال ميديا في وقت سابق أسباب عدة عن انفصال الثنائي، أحدها الخيانة والتي قام بنفيها يعقوب بو شهري وعلق:" له ظالمني.. لكن ما توصل لدرجة تظلمون حرام.. الظلم ظلمات يوم القيامة.. لازم تخربون بين علاقة المتزوجين يعني؟.. اتركوا الناس بحالها".

وتعليق يعقوب بو شهري ترك رواد مواقع التواصل الاجتماعي بحيرة من أمرهم خاصة أنه أعلن عن أن فاطمة الأنصاري مازالت زوجته.

وفي نفس السياق، تداول متابعين السوشيال ميديا أن سبب انفصالهما هو عدم سماح يعقوب بو شهري لـ فاطمة الأنصاري إظهار وجهها على مواقع التواصل الاجتماعي مما سبب العديد من الخلافات بينهما وبين يعقوب وعائلة الأنصاري .

كما تم تداول خبر حمل وإجهاض فاطمة الأنصاري، إلا أن اشتهاء فاطمة للرمان أعاد خبر حملها دون الإجهاض إلى الواجهة من جديد.

يعقوب بوشهري فاطمة الأنصاري شقيق فاطمة الأنصاري
 
 

احدث المقالات