تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
يعقوب الفرحان
يعقوب الفرحان

يعقوب الفرحان: "أنا حبيت ليلى الإنسانة"

2021-08-02

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قديم للفنان السعودي يعقوب الفرحان لأحد لقائاته لصالح قناة "العربية" تم عرضه في 2017.

وكان قد وجه له سؤال "هل ندمت ولو للحظة على زواجك من غير سعودية؟"، وكان جواب يعقوب الفرحان ديمقراطي، فقال: "لا لا أبدًا، في شغل أنا أحب أوضحها دايمًا، أنه أنا لما اجي أصنف الناس، ما أصنف علاقتي فيهم على أساس الجنسية سعودي أو غير سعودي".

وأردف: "أنا يهمني الإنسان، أنا ليلى حبيتها لأنها ليلى، ممكن ليلى تكون بنت من السعودية أو تكون بنت من الصين ما يفرق أنا حبيت ليلى الإنسانة بغض النظر عن الجنسية".

وتفاعل الناس مع الفيديو المتداول خاصة بعد انفصال يعقوب الفرحان وزوجته ليلى اسكندر وعودتهما لبعضهما أكثر من مرة.

فكتب أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي: "اكيد ما حيقول ندمت بالعلن"، وأضاف آخر: "بعد ايام تسمعون خبر انفصال بالتراضي وكنا نحب بعض ".

ومن جهة آخر علق شخص ما: " يعجبنييييييي عقله وتفكيره انسان راقي "، وأردف أحدهم: " بعيدا عن اعتراض الناس على حياته الشخصية وقراراته الخاطئة حسب رايهم..بس هالانسان مبدع لابعد الحدود في تمثيله ..كثير واقعي باسلوبة ..فخم".

يعقوب الفرحان وليلى اسكندر

زواج يعقوب الفرحان وليلى اسكندر

دخل يعقوب الفرحان القفص الذهبي من خلال زواجه بليلى اسكندر في زواج اعتبر مثيرًا للجدل، وذلك لأن الأخيرة قامت بتغير ديانتها من المسيحية إلى الإسلام وقيل أن زوجها هو السبب، إلا أنها خرجت وأكدت أن تغيير دينها جاء من باب شعورها بالراحة عند قراءة القرآن وإيجادها أجوبة جميع الأسئلة التي في بالها  بين آيات القرآن الكريم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by البوابة (@albawabame)

وكما أثر الثنائي الجدل بعد أن أعلنت ليلى انفصالهما في عام 2020 وبعد ذلك نشرت صورة تجمعهما معًا لتعلن عودتهما لبعضهما. يذكر أن هذا الزواج قد نتج عنه طفل وحيد اسميه يوسف.

يعقوب الفرحان ليلى اسكندر مسلسل رشاش

احدث المقالات