تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل رشاش
مسلسل رشاش

فايز بن جريس نجم مسلسل رشاش يتحدث عن زواجه ويعلق: أكثر من كذا ما حجاوب

2021-07-12

رد الفنان السعودي الشاب فايز بن جريس على استفسارات الجمهور خاصة من الجنس اللطيف حول حقيقة زواجه، وكشف فايز بن جريس في فيديو تم تداوله عبر العديد من صفحات التواصل الاجتماعي انه غير متزوج وانه يبلغ من العمر 27 عامًا وقال معلقًا: "نا ماني متزوج، يلي متزوج ولد عمي نفس اسمي فايز جريس، أكتر من كدا ما رح أقدر أجاوب".

وتفاعل رواد السوشال ميديا وخاصة من معجبات الفنان السعودي نجم مسلسل "رشاش" والذي يعرض حاليًا على منصة شاهد الإلكتروني ويلقى ردود فعل إيجابية، معبرين عن سعادتهم لاكتشافهم ان الخبر الذي انتشر بشكل كبير عن زواجه غير حقيق وان الفنان الشاب الوسيم ما زال أعزبًا.

 


فايز بن جريس وشخصية عمر في مسلسل رشاش

ويجسد الفنان السعودي الشاب فايز بن جريس شخصية عمر وهو شاب لطيف لا يحب المشاكل يعيش حياة هادئة ويتمتع بشخصية محبوبة من قبل عائلته وأصدقائه.

وبالإضافة لكل هذه الميزات فهو شاب بار بوالديه وعلاقته بهما جيدة جدًا، ولديه طموح كبير، ويحلم بأن يصبح ذا شأن في عالم الشعر والأدب.

وللأسف تنقلب حياة الشاب الهادئ والخلوق عمر بعد أن يقرر مرافقة رشاش في أحد جولاته، حيث يجد نفسه وقد تورط في عالم يختلف عنه وهو عالم مليء بالجرائم ليتحول من شاب خلوق إلى خارج عن القانون.

فايز بن جريس

قصة مسلسل رشاش

ويروي مسلسل رشاش قصة أشهر رجل عصابات سعودي في فترة الثمانينات واسمه رشاش الشيباني العتيبي والذي اشتهر في تلك الفترة بسبب خروجه عن القانون وقيامه بالعديد من الأعمال الإجرامية من سلب ونهب وتجارة مخدرات وقتل.

ويشكل رشاش الذي يجسد دوره في المسلسل الفنان السعودي يعقوب الفرحان تنيظم عصابي يضم عدد من الشباب، وبعد فترة من بث الرعب في نفوس المواطنين تتمكن السلطات السعودية من القاء القبض عليه وعلى عصابته ويتم تنفيذ حكم الإعدام به عام 1989.

واستطاع العمل والفنان يعقوب الفرحان من حصد اعجاب الجمهور الذي أشاد بالتقنيات الخاصة بالمسلسل وطريقة تصويره، بالإضافة للاشادة باداء الفنان يعقوب الفرحان.

من هو فايز بن جريس

فايز بن جريس هو فنان سعودي شاب ولد في الرياض ثم سافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للدراسة هناك، حقق  فايز بن جريس شهرة واسعة بعد مشاركته في مسلسل "رشاش" الذي يعرض على شاهد بلس، وهو من تأليف توني جوردن، وكتابة الشيخة سهى آل خليفة، وريتشارد بيلامي، وإخراج كولِن تيغ.

فايز بن جريس مسلسل رشاش شاهد

احدث المقالات