تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
صالون زهرة
صالون زهرة

يحي بيازي بشخصية الشاب السيء في صالون زهرة 2.. ما مصير مشاهده المتبقية بعد مرضه؟

2022-11-18

بدأ عرض مسلسل صالون زهرة بموسمه الثاني يوم الأربعاء الماضي على منصة شاهد الإلكترونية، وياتي الموسم الثاني استكمالًا لنجاح الموسم الاول الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

انضمام العديد من نجوم سوريا في الموسم الثاني من صالون زهرة

وكانت شركة الصباح لصاحبها صادق الصباح قد كشفت في وقت سابق عن انضمامات لعدد من نحوم سوريا إلى الموسم الثاني من بينهم الفنانة سامية الجزائري، الفنانة وفاء موصللي والفنانة هدى شعراوي بالاضافة للفنان عبدالرحمن قويدر.

وبالتزامن مع إعلان الفنان السوري يحي بيازي عن تعرضه لشلل نصفي أثر على النطق لديه بسبب اصابته بالتصلب اللويحي، كشفت إحدى الصفحات الإخبارية، عن تواجد الفنان السوري في الموسم الثاني من العمل.

وأضافت الصفحة ان يحي بيازي يجسد دور شخصية ماهر وهو شاب طائش يلتقي بـ لينا التي تجسد دورها الفنانة لين غرة، ويحاول ان يتقرب منها، إلا انه يتصرف بطريقة مسيئة وتزعجها.

وبعد اصابة الفنان السوري بالمرض قالت بعض المصادر إن المشاهد المتبقية للنجم السوري قد يتم حذفها والاكتفاء بما قدمه، نظرًا لحالته الصحية التي ظهر بها في الفيديو الذي انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي وجمعه بالفنان وائل شرف.

وتلقى العمل في الحلقات الأولى عدد من الإشادات بسبب الأحداث التي وصفت بالخفيفة والكوميدية، فيما انتقد عدد كبير العمل لاحتوائه على عدد من المشاهد الجريئة جدًا التي جمعت بين بطلة المسلسل الفنانة نادين نجيم بشخصية زهرة والفنان السوري معتصم النهار بشخصية أنس.

صالون زهرة يحيى بيازي

احدث المقالات