تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
صالون زهرة 2
صالون زهرة 2

صالون زهرة 2: نادين نجيم في وصلة رقص على انغام "مسيطرة" مع معتصم النهار

2022-11-10

بدأت منصة شاهد الإلكترونية ليلة امس بعرض الموسم الثاني من مسلسل صالون زهرة، حيث عرضت المنصة الحلقة الأولى والثانية من الموسم الثالني للعمل الذي حقق نجاحًا لافتًا في موسمه الأول.

صالون زهرة يتصدر الترند بعد عرض الحلقتين الأولى والثانية من موسمه الثاني

تصدر مسلسل صالون زهرة قائمة الأكثر تفاعلًا عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض الحلقتين الأولى والثانية من الموسم الثاني على منصة شاهد.

وتفاعل الجمهور مع الحلقتين  بشكل واسع، وانتقل الجمهور للتعليق على العمل، حيث أبدى عدد كبير إعجابهم بالبداية، التي وصفت بالخفيفة والكوميدية.

وبدأ الموسم الثاني بافتتاح زهرة التي تجسد دورها الفنانة اللبنانية نادين نجيم صالون رجالي يحمل اسم "موس وشفرة"، وقدمت نجيم عدد من وصلات الرقص ضمن أحداث العمل في حفل الافتتاح كان من بينها الرقص على اغنية "اه لو لعبت يا زهر".

كما قدمت وصلة على انغام أغنية "مسيطرة" مع شخصية زوجها انس التي يقدمها الفنان السوري معتصم النهار.

وتضمنت الحلقتان الأولى والثانية عدد من المشاهد الرومانسية التي جمعت انس وزهرة ضمن سياق الأحداث، وهي المشاهد التي حازت على إعجاب الجمهور بشكل كبير.

كما ظهر الفنان السوري عبدالرحمن قويدر في الحلقتين الاولى والثانية حيث يقدم في هذا الجزء شخصية منير المساعد الخاص لأنس، الذي يتصرف بطريفة عفوية تورطه بالعديد من المشاكل بأسلوب كوميدي مميز.

صالون زهرة 2

احدث المقالات