تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز تتعرض لوعكة صحية جديدة

2022-06-05

حنين شريم 

أثارت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز قلق جمهورها ومحبيها بعد نشر صورة لها من داخل المستشفى عبر خاصية القصص المصورة "ستوري" عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام". 

وظهرت ياسمين عبد العزيز بالصورة وهي تضع محاليل طبية بيدها، وعلقت على الصورة "أهم حاجة في الدنيا الصحة نعمة كبيرة". 

وكانت قد تعرضت الفنانة المصرية قبل ما يقارب العام لوعكة صحية كادت أن تودي بحياتها، وكما قالت أكثر من مرة أن دعاء جمهورها ومحبيها هو ما نجاها من الموت. 

ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز ومرضها 

وبالعودة إلى مرضها الذي بدأ بدخولها إلى المستشفى لإجراء عملية نسائية بسيطة في عام 2021، ليفاجئ الفنان أحمد العوضي زوج ياسمين عبد العزيز متابعيه عبر "فيسبوك" بطلب الدعاء لزوجته: "الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتى وحبيبتى ياسمين.. هى فى العمليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنك أنت الشافى المعافى بقدرتك على كل شيء اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها". 

وقام وائل عبد العزيز شقيق ياسمين عبد العزيز فيما بعد بكشف عن الحالة الصحية لشقيقته عبر حسابه على موقع "فيسبوك" وكتب: "أنا كل اللى هقدر أقوله دلوقتي.. ادعوا لياسمين حالتها خطيرة". 

وبعد ما يقارب الأربع أيام أعلن أحمد العوضي عن خروج زوجته من العناية المشددة عبر "فيسبوك" ونشر: "الحمد لله.. ياسمين خرجت من الرعاية المركزة، لكن تعليمات الأطباء المعالجين ممنوع الزيارة تمامًا لمدة أسبوعين، خوفًا عليها، حيث إن الحالة تحت الرعاية الطبية الشديدة.. حتى استقرار الحالة.. أعتذر لكم عن عدم ردي، لكن اعذرونى غصب عني.. شكرًا ليكم كلكم على دعواتكم ليها، ومشاعركم الطيبة وحبكم ليها، ادعولها ربنا يكملها على خير وتقوم بالسلامة". 

وبعد استقرار حالتها الصحية قررت ياسمين عبد العزيز الخروج من المستشفى وإكمال علاجها في بيتها لفترة بسيطة ثم سافرت لإكمال العلاج في سويسرا. 

وبعد أن استعادت الفنانة المصرية صحتها طمئنت محبيها وجمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام" ونشرت: "الحمد لله أنا بقيت كويسة وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنوا.. ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمنى وعديت المحنة على خير الحمد لله". 

وبسبب الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز لم تستطيع المشاركة في الموسم الرمضان 2022 من خلال أي مسلسل إلا أنها جذبت جميع الأنظار لها من خلال الإعلان الذي طرحته بمشاركة الفنان كريم عبد العزيز مع شركة "وي"، وحصد على أكثر من 46 مليون مشاهدة على "يوتيوب". 

ياسمين عبد العزيز أحمد العوضي مرض ياسمين عبد العزيز

احدث المقالات