تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي يحتفل بعيد ميلاد ياسمين عبد العزيز.. وباقة كبيرة من الورد

2022-01-17

احتفل الفنان المصري أحمد العوضي بعيد ميلاد زوجته الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز بوجود عائلتها وأصدقائها وكذلك الفنان المصري الشعبي عمر كمال الذي قدم عدد من أغانيه. 

ونشر أحمد العوضي عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "انستغرام" عدد من الصور القديمة التي تجمعه بزوجته وعلق عليها "عيد ميلاد سعيد يا عالمي.. أحبك"، وجاء رد ياسمين عبد العزيز "شكرًا حبيبي". 

كما احتفلت الفنانة المصرية بعيد ميلادها بقالبين كبيرين من كعك عيد الميلاد مزينين بأشكال لها علاقة بالمجال عملها وكذلك صورها، ونشرت ياسمين عبد العزيز عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" فيديو قصير أثناء إطفائها شموع عيد ميلادها. 

بحركة رومانسية، قام أحمد العوضي بإهداء زوجته باقة كبيرة من الورود الحمراء وقام بتقبيلها من خدها وحضنها من الخلف. كما قام الفنان الشعبي عمر كمال بتقديم عدد من الأغاني للاحتفال بالنجمة المصرية.  

وفي البداية قدم عمر كمال الأغنية الرسمية للعيد ميلاد "انزل يا جميل على الساحة"، كما كانت أغنيته الجديد "بحبك ايه" التي غناها أول مرة قبل طرحها، اهداء من العوضي لزوجته. 

أعمال أحمد العوضي

شارك الفنان المصري أحمد العوضي في موسم رمضان 2021 بمسلسلين وهما "اللي مالوش كبير"، و"الاختيار 2: رجال الظل". 

وكان مسلسل "اللي مالوش كبير" هو أول عمل مشترك بين أحمد العوضي وزوجته ياسمين عبد العزيز بعد زواجهما. 

وتدور أحداث المسلسل حول غزال التي يجبرها والدها على الزواج من رجل ثري أكبر منها بالعمر، وتتعرض للعنف من قبله إلا أن حياتها تتغير عندما تقع في حب سيف الخديوي. 

أما بالنسبة لمسلسل "الاختيار 2: رجال الظل" فقد جسد فيه دور "هشام عشماوي"، وهو مسلسل تتركز احداثه حول فض اعتصام رابعة العدوية. 

حنين شريم

أحمد العوضي ياسمين عبد العزيز

احدث المقالات