تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ياسمين صبري
ياسمين صبري

ياسمين صبري تتألق بقلادة "تايغر" من كارتيه في مهرجان فينسيا السينمائي

2021-09-05

خطفت الفنانة المصرية ياسمين صبري الأنظار في مهرجان فينسيا السينمائي العالمي بكافة إطلالتها التي ظهرت بها في المهرجان.

وتألقت بفستان مشمشي طويل ذو كسرات عديدة، ولكن ما خطف أنظار المتابعين هذه المرة هي المجوهرات التي كانت ترتديها من " كارتير Cartier"، والتي كما يبدو أنها صنعت لها خصيصًا.

وارتدت ياسمين صبري عقد ذهبي على شكل نمر، وكذلك أقراط الأذن الدائرية كان مطبوع عليها طبعة النمر "التاغير"، ومن المعروف أن الفنانة المصرية ياسمين صبري تحب أن ترتدي طبعة النمر.

مجوهرات ياسمين صبري

وبعد أن نالت المجوهرات إعجاب متابعين السوشال ميديا، نشرت ياسمين صبري عبر حسابتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي صور من المهرجان وعلق عليها : "تشرفت وسعدت بتمثيل دار كارتيير العالمية للمجوهرات في مهرجان فينسيا السينمائي العالمي.. سعيدة بكل التعليقات التي وصلتني حول العقد الذي ارتديته في المهرجان وهو بالمناسبة غير قابل للبيع."

آخر أعمال ياسمين صبري

كان آخر ظهور لياسمين صبري في مسلسل "فرصة ثانية" والذي عرض برمضان 2020 وكان هذا العمل الثاني من بطولتها، وشاركها بالعمل، أحمد مجدي، وأيتن عامر، وهبة مجدي، ودياب، ومحمود البزاوي، وغيرهم من نجوم مصر، تأليف مصطفى جمال هاشم إخراج مرقس عادل.

تدور الأحداث حول ملك، التي تفقد الذاكرة بعد وقوع حادث أليم لها بسبب صدمتها في خطيبها زياد وخيانته لها.

أما عن أول بطولة مطلقة لها فكان بمسلسل "حكايتي" والذي عرض أيضًا برمضان 2019. وتدور أحداث المسلسل حول داليدا التي تتعرض لصدمة عصبية بعد وفاة والدتها أمام عينها، وطلب عائلة والدها منها التخلي عن الميراث وحقوقها، لتقرر داليدا بدورها الذهاب إلى الإسكندرية بتبدأ حياة جديدة.

العمل من بطولة: " ياسمين صبري بدور "داليدا"، وأحمد بدير بشخصية "الحاج سليمان"، وفاء عامر تؤدي شخصية "فريدة عسل"، وأحمد صلاح حسني يلعب دور "علي"، وجمال عبدالناصر يجسد شخصية "سليم"، وإدوارد يؤدي دوؤ "سعد". وغيرهم من نجوم مصر

ياسمين صبري جمال مجوهرات ياسمين صبري مجوهرات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي
 
 

احدث المقالات