تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ياسمين صبري
ياسمين صبري

ياسمين صبري بنقشة "جلد النمر".. وتستعين بالـ"فوتوشوب"!

2021-08-24

نشرت الفنانة المصرية ياسمين صبري عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" صور جديدة لها من جلسة تصوير.

وتألقت ياسمين صبري بفستان طويل بنقشة "جلد النمر"، وزينته بمجوهرات من الألماس والذهب، كما وضعت مكياج وردي ناعم، وتركت شعرها الأسود المموج الطويل منسدل على كتفيها.

وعلى الرغم من إبداء إعجاب متابعينها بإطلالتها إلا أنها وقعت بفخ الـ "فوتوشوب"، حيث كان شعرها الطويل يغطي منطقة الصدر المفتوحة على شكل V إلا في بعض الصور، وستعانة بقطعة قماش مركبة بدلًا من شعرها.

وعلق المتابعين على منشور ياسمين صبري فكتب أحدهم: " الفوتشوب يبكي في الزاوية 😂😂". وأضاف آخر: " ادام الفستان أصلاً مفتوح ليه يتلبس.. أدام يتركب قطعه تداري بالفوتوشوب تغير معالم الفستان.. مش بهاجم ولكن حابب افهم وجهة النظر 🙏🏻🤍".

ومن جهة آخرى تغزل الجمهور بجمال ياسمين صبري فكتب أحدهم: " الجمال عدا الكلااااام🥺🥺🥺." وأردف شخص ما: " هو في احلا من بنت صبري🔥😍😍."

ويبدو أن الفنانة المصرية معجبة بهذا الفستان، حيث قامت بوقت سابق بنشر عدد من الصور في نفس الفستان والإطلالة، إلا أن جلسة التصوير كانت خارجية.

يذكر أن الفنانة المصرية الجميلة ياسمين صبري دائمًا ما تشارك متابعينها صورها أثناء ممارسة الرياضة، وتستعرض رشاقتها ولياقتها العالية، بحركات من رياضية اليوغا وغيرها.

ياسمين صبري

آخر أعمال ياسمين صبري

كان آخر ظهور لياسمين صبري عام 2020 في مسلسل "فرصة ثانية" وكان هذا العمل من بطولتها، وشاركها بالعمل، أحمد مجدي، وأيتن عامر، وهبة مجدي، ودياب، ومحمود البزاوي، وغيرهم من نجوم مصر، تأليف مصطفى جمال هاشم إخراج مرقس عادل.

تدور الأحداث حول ملك، التي تفقد الذاكرة بعد وقوع حادث أليم لها بسبب صدمتها في خطيبها زياد وخيانته لها.

ياسمين صبري إطلالة ياسمين صبري أزياء
 
 

احدث المقالات