تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ياسمين صبري
ياسمين صبري

أحدث صور ياسمين صبري تلقى إعجاب نجمة هندية

2021-02-25

للنجمة المصرية ياسمين صبري جاذبية خاصة، وبجانب أعمالها الفنية، دائماً ما تلفت النجمة الأنظار بأناقتها وإطلالاتها وتلهم الكثير من معجبيها، وعلى مستوى العالم.

فبجانب محبيها من أبناء بلدها وفي العالم العربي عامة، يبدو أن لياسمين محبين من الوسط الفني الهندي، إذ نجحت في جذب انتباه إحدى نجمات بوليوود.

ففي أحدث نشاط لها على إنستغرام، لقيت أحدث صور ياسمين صبري اعجاب نجمة بوليوود الشهيرة " جاكلين فيرنانديز" وملكة جمال الكون لعام 2006، والتي تشتهر أيضًا بعدة أفلام، بما في ذلك "هاوس فول" و"كيك" و"باتشان باندي" مع أبرز نجوم الهند.

كانت ياسمين قد نشرت مؤخرًا صورة جميلة لها ظهرت فيها بأحمر شفاه باللون الأحمر الزاهي ومكياج عيون ناعم ركز على تحديدها وإبراز رموشها، فضلًا عن استعراضها شعرها بتركه منسدل.

وعلى الرغم من عدم وضوح الإطلالة كاملة، إلا أن ياسمين كانت ترتدي معطف بيج أنيقًا وأكملت اطلالتها بمجوهرات ذهبية لافتة.

وكما هو متوقع، حظيت الصورة على اعجاب الكثيرين، إذ تخطت 357 ألف إعجاب وأكثر من 3 آلاف تعليق، إلا أنه هذه المرة تختلف عن سابقاتها، إذ لفت الانتباه تعليق النجمة الهندية السيريلانكية على الصورة.

إذ علقت جاكلين على الصورة بقلبين معربة عن اعجابها بصورة ياسمين، ولم تتجاهل الأخيرة التعليق وسرعان ما ردت باللغة الإنجليزية: "جاكلين الجميلة" مع قلب.

ولفت تعليق النجمة الهندية انتباه بعض متابعي ياسمين، والذين تفاعلوا أيضًا معها وردوا عليها، إذ استخدم أحد المتابعين رموزًا تعبيرية تعرب عن دهشته الكبيرة من تعليق نجمة بوليوود.

كما علق آخر باللغة الإنجليزية: "أحبك ياجاكلين"، وترك آخرين تعليقات برموز تعبيرية تعرب عن حبهم للنجمة الهندية ودهشتهم من تعليقها.

وعلى الرغم من سرقة جاكلين الأضواء من النجمة المصرية على إنستغرام بتعليقها، كان لياسمين بالطبع نصيبًا من التفاعل والتعليقات اللطيفة، مثل: "شو هالجمال" و"مساء الجمال والحب"، بجانب تعليق أخر لطيف قال: "يا بخت أبو هشيمة".

إلا أنه ومن ناحية أخرى، واجهت ياسمين عدة تعليقات سلبية وساخرة، إذ قال أحد المتابعين: "الفلوس بتعمل أكثر من كده"، وعلق آخر: "الانعكاس يشبه أكثر أبو هشيمة".

كما أشارت تعليقات ساخرة أخرى إنها تتشبه بجورجينا، ووصفها بالطعمية، إذ قال أحد المتابعين: "لا تسوي نفسك جورجينا ياطعمية انتي".

وتأتي أحدث كواليس إثارة ياسمين صبري للجدل، بعد أيام قليلة من تصدرها تويتر مؤخرًا وإثارة الجدل بسبب تصريح سابق لها في برنامج "صاحبة السعادة"، حيث علقت على إطلالتها آنذاك وقالت إنها ترتدي فستاناً قيمته 2500 جنيه معلقة إن ستايل بنات مصر تدهور ومقارنة ذلك بوضعها كنجمة.

 

ساندرا ماهر

ياسمين صبري مشاهير جاكلين فيرنانديز

احدث المقالات