تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

ياسمين رئيس توجه رسالة غامضة

2022-04-18

حنين شريم 

بعد أسابيع قليلة من إعلان الفنانة المصرية ياسمين رئيس الانفصال عن زوجها المخرج هادي الباجوري المحت الفنانة المصرية لعودتهما من خلال حسابها الخاص على انستغرام، وبعدها بأيام نشرت الفنانة المصرية رسالة غامضة. 

وجاء بالرسالة التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام" وعبر خاصية "ستوري"، عبارة باللغة الإنجليزية، قالت: "لراحة عقلك، لا تحاول أن تفهم كل شيء". 

ياسمين رئيس برسالة غامضة

واعتقد بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الرسالة لها علاقة بعودة ياسمين رئيس إلى زوجها هادي الباجوري، وخاصة أنها نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام" قبل ما يقارب الخمس أيام فيديو فيه العديد من الصور التي تجمعها بزوجها وأرفقتها بالأغنية الرومانسية " La Vie En Rose". واكتفت بالتعليق على الفيديو بـ "ايموجي" رموز تعبيرية من القلب الأحمر. 

انفصال ياسمين رئيس عن هادي الباجوري

وكانت قد فاجأت الفنانة المصرية ياسمين رئيس جمهور بإعلان انفصالها عن زوجها المخرج المصري هادي الباجوري بعد أيام قليلة من أدائها مناسك العمرة وتصريحات زوجها التي أثارت الجدل حول السماح لزوجته بالتقبيل في الأعمال الفنية. 

وغردت عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات "تويتر"، وقالت: "بسم الله الرحمن الرحيم "وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ" صدق الله العظيم.. الحمد لله على كل شىء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم." 

يذكر أن آخر أعمالها مسرحية "أحفاد ريا وسكينة" والتي تم تقديمها في السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض 2022. 

وتدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي استعراضي، حول فتاتين يكتشفن بعد وفاة والدهن أنه قد باع جميع ممتلكاته لشقيقه حتى المنزل الذي يعيشون فيه، وقام عم الفتاتين بإعطائهما مهلة أسبوع واحد لإخلاء المنزل. 

مسرحية "أحفاد رية وسكينة" من بطولة كريم أدريانو، دينا الشربيني، ياسمين رئيس، علاء زينهم، حسن عبد الفتاح، بيومي فؤاد، مصطفى البنا، لبنى ونس، أحمد كشك، محمد أسامة (أوس أوس)، أحمد بسيم، محمود جاميكا، وغيرهم من نجوم مصر.   

ياسمين رئيس انفصال ياسمين رئيس

احدث المقالات