تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

ياسمين رئيس تشع أنوثة في إطلالة التايغر

2022-03-06

نشرت الفنانة المصرية ياسمين رئيس صور عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام" من أحدث جلسة تصوير لها بإطلالة "التايجر". 

وارتدت ياسمين رئيس "جنب سوت" مطبوع بطبعة الحيوانات "التايجر" ذو ياقة وأكمام طويلة من توقيع دار الأزياء الإيطالية "Roberto Cavalli"، ووضعت مكياج بألوان ترابية، وقامت برفع شعرها رفعة منخفضة من الخلف، كما أنها لم تنسى أن تضع مجوهرات ألماسية من " Takat". 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by yasminraeis (@yasminraeis)

وكانت قد التقطت ياسمين رئيس هذه الصور قبل ما يقارب الأسبوعين إلا أنها نشرت في البداية صورة واحدة ثم قامت أمس بنشر صورتين جديدتين وعلقت عليهم برمز تعبيري "ايموجي" قلب باللون الأسود وآخر بني ووضعت قط عينيه على شكل قلب أحمر. 

أعمال ياسمين رئيس

من جهة آخرى، كانت الفنانة المصرية ياسمين رئيس في الفترة الماضية تعرض مسرحية "أحفاد ريا وسكينة" في السعودية وضمن فعاليات موسم الرياض. 

وتدور أحداث المسرحية حول شقيقتين "لوسي وبوسي" الذي يتوفى والدهما، ويأتي عمهما ويخبرهم بأن شقيقه قد باع له جميع ممتلكاته قبل وفاته حتى القصر الذي يعيشوا فيه، ومنحهم أسبوع واحد لإخلاء منزلهم. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by yasminraeis (@yasminraeis)

مسرحية "أحفاد ريا وسكينة" من بطولة دينا الشربيني، ياسمين رئيس، علاء زينهم، حسن عبد الفتاح، بيومي فؤاد، مصطفى البنا، لبنى ونس، أحمد كشك، محمد أسامة (أوس أوس)، أحمد بسيم محمود جاميكا، ومن تأليف مصطفى حسني، وإخراج هادي الباجوري، وسامح بسيوني. 

وفي سياق آخر، كانت قد أعلنت ياسمين رئيس انفصالها عن زوجها المخرج هادي الباجوري، بعد زواج دام 11 عامًا، وغردت الفنانة المصرية عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات "تويتر" وقالت: "بسم الله الرحمن الرحيم "وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ" صدق الله العظيم، الحمد لله على كل شيء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم." 

حنين شريم 

ياسمين رئيس أحفاد ريا وسكينة موضة

احدث المقالات