تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

ياسمين رئيس تعلن انفصالها عن زوجها هادي الباجوري

2022-02-22

نشرت الفنانة المصرية ياسمين رئيس عبر صفاحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي خبر انفصالها عن زوجها هادي الباجوري بعد زواج دام 11 عامًا. 

وغردت ياسمين رئيس عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات "تويتر" وقالت: "بسم الله الرحمن الرحيم "وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ"صدق الله العظيم، الحمد لله على كل شىء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم." 

وجاء هذا الإعلان بعد أن كان زوجها السابق هادي الباجوري قد أثار الجدل بتصريحاته الأخيرة والتي قالها في إحدى اللقاءات التلفزيونية وانشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي كالنار بالهشيم، وكان من ضمنها أنه متصالح مع فكرة أن تقبل زوجته رجل آخر في إطار التمثيل. 

ومن بعد هذه التصريحات بدأت إشاعة عديدة بالانتشار حول انفصال ياسمين رئيس عن زوجها هادي الباجوري واستيائها منه خاصة وأنها نشرت مقطع فيديو من فيلمها "بلاش تبوسني" التذي طرح في 2017 وعلقت عليه باسم الفيلم وبعض الرموز التعبيرية "ايموجي". 

ياسمين رئيس في بلاش تبوسني

وبعد موجة الجدل التي أثارها طليق ياسمين رئيس نشرت صورة لها عبر موقع "فيسبوك" وهي أمام الكعبة وكما يبدو أنها تؤدي مناسك العمرة وعلقت عليها بـ "الحمد لله". حيث استغلت وجودها في السعودية في الفترة الماضية.

أعمال ياسمين رئيس

وأما عن سبب تواجد الفنانة المصرية في السعودية هو عرض مسرحية "أحفاد رية وسكينة " ضمن فعاليات موسم الرياض، والمسرحية من بطولة ياسمين رئيس، ودينا الشربيني، وبيومي فؤاد، ومحمد أوس أوس، ومن تأليف أحمد شاكر ومصطفى حسني، وإنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، إشراف فني هادي الباجوري، ومن إخراج سامح بسيوني. 

وتدور أحداث مسرحية "أحفاد رية وسكينة" حول 3 شقيقات تنقلب حياتهن رأسًا على عقب بعد وفاة والدهن، ويقوم عمهن بإخبارهن أن جميع ممتلكات والدهن قد انتفلت له بعد عن قام بشرائها من شقيقه قبل وفاته ويطلب منهن أن يغادرن القصر. فماذا سيحدث لهن؟! 

حنين شريم

ياسمين رئيس طليق ياسمين رئيس هادي الباجوري

احدث المقالات