تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

ياسمين رئيس تلغي خاصية التعليقات لحماية المراهقين.. ما القصة؟

2021-09-18

أعلنت الفنانة المصرية ياسمين رئيس عن إلغاء خاصية تعليق المتابعين على حسابها الرسمي على "انستغرام"، بسبب التعليقات الجنسية.

نشرت ياسمين رئيس على "ستوري" حسابها الرسمي على "انستغرام" اعتذار من جمهورها، وجاء فيه: "اعتذر بشدة لجمهوري المخلص دائمًا ما يشجعني في كل أعمالي، ولكنني اضطريت لإغلاق التعليقات على حسابي بمنصة انستجرام."

ياسمين رئيس تعتذر من متابعينها

وأضافت الفنانة المصرية: "بسبب الحسابات مجهولة المصدر التي تستغل صفحات النجوم على المنصة في الترويج لتصروفات مشبوهة، مستهدفة بذلك المراهقين والشباب، وتسعى لتحريضهم لأفعال غير سليمة، لذلك أناشد مسؤولي إنستجرام بإيجاد سياسة للحد من هذه الصفحات، حتى لا تُستخدم المنصة بهذه الطريقة غير الأخلاقية."

أيد رواد مواقع التواصل الاجتماعي قرار ياسمين رئيس، خاصة طلبها من تطبيق "انستغرام" لإتخاذ إجراء من أجل الحد من هذه الإعلانات.

آخر أعمال ياسمين رئيس

تستعد الفنانة المصرية ياسمين رئيس لعرض الحلقة الأولى من مسلسل "60 دقيقة" على منصة "شاهد VIP"، يوم الخميس الموافق 16 سبتمبر. حيث ستجسد دور "ياسمين".

العمل من بطولة الفنان السوري محمود نصر، وياسمين رئيس، وسوسن بدر، وشيرين رضا، وفاطمة النبوي، ومها نصار، وخالد كمال.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by yasminraeis (@yasminraeis)

شاركت الفنانة المصرية بموسم رمضان 2021 بمسلسل "ملوك الجدعنة"، وجسدت فيه دور "فاتن حرفوش"، وهي فتاة شعبية تقع في حب سرية الشاب الجدع.

وتدور أحدث المسلسل حول صديقين "سرية وسفينة" تقع لهما العديد من المشاكل إلى أن تقع بيدهم حقيبة مليئة بالألماس فتنقلب حياتهما رأسًا على عقب، فهل الصداقة رابط مقدس لا يمكن لأي مشاكل أن تفكه؟

العمل من بطولة مصطفى شعبان، وعمرو سعد، ورانيا يوسف، وعمرو عبدالجليل، وياسمين رئيس، أحمد صفوت، ودلال عبدالعزيز، وغيرهم من نجوم مصر.

وبسبب اتقان ياسمين رئيس لدور الفتاة الشعبية شاركت بكليب أغنية "حبيبتي افتحي شباكك أنا جيت" للمغني الشعبي حسن شاكوش. وحصدت الأغنية على جماهرية كبيرة حيث حصلت على أكثر من 89 مليون مشاهدة عبر يوتيوب.

ياسمين رئيس ملوك الجدعنة
 
 

احدث المقالات