تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ياسمينا العلواني
ياسمينا العلواني

ياسمينا العلواني نجمة "عرب جوت تالنت" تثير الجدل بصورتها في الحجاب

2021-09-26

نشرت نجمة "عرب جوت تالنت" المصرية ياسمينا العلواني عبر حسابها الرسمي على "تويتر" صورة لها وهي ترتدي الحجاب وعلقت عليها " #الحمد_لله .. بدأنا مرحلة التحسن وابتدينا نفوق... #كملها_علي_خير_يارب." 

وتفاعل متابعينها عبر "تويتر" مع الصورة حيث قاموا بتهنيئتها والدعاء لها بالثبات معتقيدين أنها ارتدت الحجاب. إلا أنها وضحت في ما بعد أنها لم ترتدي الحجاب. 

غردت ياسمينا العلواني موضحة أنها لم ترتدي الحجاب وقالت: " لكل واحد فرح لي من قلبه وأتمنى لي الحجاب، حابه أوضح إن الآوان لسه مجاش، ولما ربنا يريد أكيد هيحصل، الصورة اللي نشرتها التويته اللي فاتت مش أول مرة أنشرها، بالعكس نشرتها قبل كده كتير لأني بتفاءل بيها، والتعليق المرفق معاها كنت بوضح من خلاله إني بخف من كورونا واتحسنت الحمد لله.."

أضافت نجمة "عرب جوت تالنت": " .. شكرا لاهتمامكم ولدعواتكم ويارب تكون من نصيبي في يوم من الأيام، وادعوا لي بتمام الشفاء، وخلوا بالكم من نفسكم لأن كورونا فعلا مش سهلة ربنا يحفظنا ويحفظكم جميعا."

وبالعودة إلى الصورة التي نشرتها الفنانة المصرية ياسمينا العلواني تبين أنها كانت قد نشرتها من قبل عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" منذ أكثر من شهرين بمناسبة عيد الأضحى، وكانت ترتدي تنورة سوداء مكسية لها حزام ذهبي، وأرتدت "توب" أسود بأكمام طويلة أيضًا باللون الأسود، ووضعت على رأسها حجاب أبيض.

ياسمينا العلواني بالحجاب

لم تنشر أي صورة لها على "انستغرام" بعد صورتها بالحجاب، إلا أنها نشرت صور لها دون حجاب على موقع التدوينات "تويتر".

بدورهم هاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي ياسمينا العلواني وتهموها بسعيها للـ "ترند" وأن نشرها للصورة لم تكن إلا لتصدر الـ "ترند".

وفي سياق آخر، بدأت الفنانة المصرية مشوارها الفني في برنامج "عرب جوت تالنت Arabs got  talent"، وبهرت لجنة تحكيم البرنامج وقدمت لهم أغنية "عن العشاق سألوني" لكوكب الشرق أم كلثوم. 

وحلصت ياسمينا العلواني على "الباز الذهبي" والتي منحتها اياه الفنانة اللبنانية نجوى كرم أحد أعضاء لجنة التحكيم بعد أن طلبت منها أن تؤدي أغنية آخر لتستمتع أكثر بصوتها.

ياسمينا العلواني حجاب

احدث المقالات