تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
لين الصعيدي
لين الصعيدي

نجمة طيور الجنة لين الصعيدي بأحدث ظهور لها.. شاهدي كيف أصبحت!

2021-09-25

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور لنجمة طيور الجنة لين الصعيدي ابن المنشد الأدني عمر الصعيدي، وكالعادة ابدا المتابعين دهشتهم من صورها الجديدة، خاصة وأنهم يذكرونها وهي مازالت طفلة صغيرة في قناة طيور الجنة.

وبدت لين الصعيدي والتي تبلغ السادسة عشر من عمرها غاية في الأناقة، حيث ارتدت فستان طويل باللون البنفسجي الغامق، مزين فقد بخط من الريش بدلًا من الكم. ورفعت شعرها من الأمام رفعة بسيطة، وتركت شعرها المموج منسدل على كتفيها.

تفاعل متابعوا السوشيال ميديا على الصور المتداولة لنجمة طيور الجنة، وكان من ضمن التعليقات "بسم الله عليها صارت أكبر مني"، وأضاف آخر: "لين الصغينونه طالعة قمر نازل من السماء".

كما علق أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي على صورتها مع والدها عمر الصعيدي، حيث كتب أحدهم: "اسفه عالتشبيه بس كأنها عروس مع خطيبها 😂 الله يخليكم لبعض 🙊"

لين الصعيدي

بداية لين الصعيدي

عرف الجمهور العربي النجمة لين الصعيدي من خلال قناة طيور الجنة الأردنية، حيث كانت طفلة صغيرة عندما بدأت الغناء مع والدها في القناة. 

وقناة طيور الجنة لصاحبة خالد المقداد مختصة بتقديم أناشيد وأغاني للأطفال، حيث بدأت القناة بأبناء صحاب القناة الفضائية عصومي وواليد ومع كل طفل جديد يولد لعائلة المقداد كان ينضم للقناة، باللإضافة إلى لين وعمر الصعيدي وديما ومحمد بشار وغيرهم.

وبالعودة إلى لين الصعيدي ووالدها، فقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة فيديو لعمر الصعيدي وابنتيه لين ومايا، وظهر بالفيديو وهو "يقرص" ابنته أثناء البث، وبعد الانتشار الكبير للفيديو قاموا بتقديم أغنية "لا تقرصني لا تقرص" لتنتشر بدورها على جميع صفحات السوشيال ميديا. وحصلت أغنية "لا تقرصني لا تقرص" على أكثر من 5 ملايين مشاهدة عبر يوتيوب.

يذكر أن لين الصعيدي أصبحت واحدة من نجوم السوشيال ميديا، كما أصبح والدها عمر الصعيدي كذلك، وجميع عائلة مقداد أصحاب قناة طيور الجنة.

لين الصعيدي عمر الصعيدي لا تقرصني
 
 

احدث المقالات