تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
وفاة ريم غزالي بعد صراع مع سرطان الدماغ.. وشقيقتها سلمى تنعاها
وفاة ريم غزالي بعد صراع مع سرطان الدماغ.. وشقيقتها سلمى تنعاها

وفاة ريم غزالي بعد صراع مع سرطان الدماغ.. وشقيقتها سلمى تنعاها

2021-03-17

أعلن منذ ساعات عن وفاة نجمة ستار أكاديمي الفنانة الجزائرية ريم غزالي عن 41 عامًا وذلك بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

ونشرت شقيقتها سلمى والتي شاركت هي أيضًا في برنامج المواهب ستار اكاديمي فيديو تنعى فيه وفاة شقيقتها على طريقتها، وظهرت سلمى في الفيديو وقد وضعت وشاحًا باللون الزهري على رأسها، والدموع في عينيها وهي تبتسم بنفس الوقت.

وعن سبب ابتسامتها أكدت سلمى أن ريم عانت الكثير وانها الآن في مكان أفضل وتشعر بالراحة أكثر، وعانت ريم من مرض السرطان في الدماغ، منذ ما يقارب الـ 5 أعوام.

يُشار إلى أن الفنانة الراحلة من مواليد شهر يونيو عام 1982، لديها شقيق يدعى أحمد، يعمل في مجال الطيران وشقيقتها سلمى المشتركة السابقة في برنامج المواهب ستار اكاديمي بموسمه الثاني.

وسبق أن شاركت ريم غزالي في مسابقة ملكة جمال لوكس في 2004، وحققت اللقب كما شاركت في برنامج ستار أكاديمي بموسمه الثالث أي بعد مشاركة شقيقتها بعام، وتحديدًا عام 2005.

وعملت ريم بعد خروجها من ستار اكاديمي في المحطة الوطنية الجزائرية ATV6- مثّلت في العديد من الأعمال الرمضانية، وتزوّجت من المنتج نبيل بن ناصر.

وكانت الفنانة الراحلة قد كشفت أنها تعرضت للتهديدات بهدف إفشال مسلسل بوقرون، الذي عرض على شاشة MBC وقناة جزائرية خلال شهر رمضان عام 2018، وقالت إن التهديدات التي طالتها كانت بسبب الغيرة.

في نوفمبر عام 2019 خضعت ريم غزالي لعملية استئصال ورم في الدماغ، في أحد المستشفيات في فرنسا، وبعد الإنتهاء من العملية الجراحية، طمأنت محبيها عبر صورة لها مع شقيقها في الحديقة وكتبت معلقة عليها: "صورة تذكارية التقطتها أمي الغالية، وهي أول إطلالة لي على العالم الخارجي في حديقة المستشفى برفقة أخي الحبيب الذي لم يتركني ولا لحظة...زوجي لم يصدق عينيه لما رآني جالسة بالخارج عبر اتصال فيديو، كونه بقي في الجزائر ينتظر الرد على التأشيرة.. لا أحد كان يصدق أنني سأقف مجدداً رغم علمهم بأنني محاربة وشخص لا يستسلم بسهولة، شهران في الظلام كان أمراً صعباً جداً لكن العودة ستكون أقوى إن شاء الله الحمد لله".

ريم غزالي سلمى غزالي سرطان الدماغ سرطان صحة

احدث المقالات