تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
باسل خياط

رمضان 2024: باسل خياط يشوق الجمهور لـ "نظرة حب".. وشخصية "بحر"

2024-03-03

شارك الفنان السوري باسل خياط عبر حسابه الخاص في إنستغرام الإعلان التشويقي الاول الخاص بمسلسل نظرة حب والذي يشارك فيه بالموسم الرمضاني المقبل 2024.

باسل خياط في إعلان مسلسل نظرة حب 

أثار الإعلان حماسة الجمهور الواسع، حيث كشف عن عمل يحمل الكثير من الغموض والرومانسية والإثارة، وكان اللافت وجود اغنية "أنا بعشق البحر" للفنانة نجاة الصغيرة في الخلفية، حيث ان الشخصية التي يقدمها خياط تحمل اسم بحر، وتشارك الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص في بطولة المسلسل إلى جانب خياط وتقدم دور قمر.

وأرفق خياط الإعلان بتعليق: "ممكن لحظة تغيرلنا حياتنا ١٨٠ درجة ونصير بدوامة أحداث ما توقعنا نكون أبطالها 🤍 مسلسل نظرة حب بشهر رمضان الكريم من انتاج شركة ايبلا الدولية للإنتاج السينمائي والتلفزيوني".

أما مفاجأة الفيديو الترويجي فهي الفنانة اللبنانيق القديرة رنده كعدي، والفنانة السورية آمال سعد الدين الغائبة عن الدراما منذ مدة.

والجدير بالذكر ان آخر أعمال خياط كان مسلسل "الثمن"  المقتبس من المسلسل التركي "ويبقى الحب" وقدم فيه الفنان السوري دور رجل الأعمال زين، الذي يعاني من عقدة ضد النساء بسبب والدته، ويجد نفسه واقع في حب موظفة لديه تدعى سارة "رزان جمال" وسط العديد من الأحداث والمشاكل.

أما الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص فآخر أعمال مسلسل "البريئة" الذي عرض عام 2021، وكانت بصيبص قد قدمت دورًا مميزًا من خلال مسلسل عروس بيروت.


 

باسل خياط مسلسل نظرة حب رمضان 2024

احدث المقالات