تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هيفاء الاغا

وفاة الفنانة الأردنية هيفاء الآغا .. وابنة شقيقتها صبا مبارك تنعاها

2023-02-12

توفيت منذ قليل الفنانة الأردنية القديرة هيفاء الآغا عن 79 عامًا، وأعلنت الخبر الفنانة الأردنية صبا مبارك التي تربطها علاقة قرابة مع الراحلة حيث أنها شقيقة والدتها، وكتبت مبارك عبر حسابها في انستغرام ناعيها خالتها: "بسم الله الرحمن الرحيم “يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي”بفائق الحزن نتقدم بكامل الأسى بإعلان وفاة المرحومة والمغفور لها خالتي هيفاء داوود الآغا انتقلت الى رحمة الله من ساعات قليلة.. ونسألكم الدعاء لها بالرحمة و الغفران".

هيفاء الآغا

آخر اعمال الفنانة الراحلة فيلم بنات عبدالرحمن

شاركت الفنانة الراحلة كضيفة شرف في الفيلم الأردني الذي أثار الكثير من الجدل بسبب الفكرة التي قدمها إلى جانب بعض الألفاظ النابية في العمل، وبالرغم من ان الفنانة القديرة الراحلة قدمت مشهد واحد فقط جمعها بالفنانة فرح بسيسو، إلا أنها لفتت الأنظار اليها وتمكنت من اثارة الجدل.

وظهرت الفنانة الراحلة في المشهد وهي تبدل فستانها حتى تقوم بتجربة الفستان الذي اخاطته ابنة شقيقها، ووصف المشهد الذي قدمته الراحلة بالجريئ والصادم.

وقدم العمل قصة 4 شقيقات يعيشن في حارة شعبية بالعاصمة الأردنية عمان، تلتقي هذه الشقيقات بعد سنوات من الفرقة، للكشف عن قصة كل واحدة منهن وما تعانيه في حياتها من مشاكل.

تناول الفيلم مواضيع جريئة من بينها المساكنة، كما احتوى على عدد من الألفاظ النابية التي أثارت الجدل، وشارك في بطولته الفنانة صبا مبارك.
 

هيفاء الآغا

احدث المقالات