تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل أزمة منتصف العمر
مسلسل أزمة منتصف العمر

مسلسل أزمة منتصف العمر: تطورات صادمة وترقب كبير من الجمهور للأحداث القادمة

2023-02-12

يثير المسلسل المصري "أزمة منتصف العمر" حالة من الترقب والغضب بين الجمهور بسبب أحداثه المثيرة والصادمة، وعرضت في نهاية الأسبوع الماضي 3 حلقات جديدة ليتبقى 5 حلقات على نهاية العمل الذي يعرض على منصة شاهد الإلكترونية.

تطورات احداث مسلسل أزمة منتصف العمر 

عرضت نهاية الأسبوع الماضي 3 حلقات جديدة "8-9-10"، وشهدت الحلقات العديد من التطورات الصادمة التي شوقت الجمهور للأحداث القادمة.

بعد انتهاء الحلقة السابعة من المسلسل بمحاولة زياد "عمر السعيد" الاعتداء على مريم "رنا رئيس" انتقامًا من عمر "كريم فهمي" لاعتقاده بوجود علاقة بينه وبين زوجته فرح.

يصل عمر إلى المنزل ويسمع صراخ مريم ليقوم بانقاذها على الفور، يبدأ زياد بالصراخ "مريم مش أحسن من فرح يا عمر"، مما يثير فضول مريم لمعرفة سبب ما قاله زياد، وتقرر مغادرة منزل زوجها إلى منزل العائلة.

يكتشف زياد عن طريق ياسمين "ركين سعد" وجود فحوصات حمل في حقيبة فيروز "ريهام عبدالغفور"، ليذهب إلى عيادة الطبيب ويتأكد أن السيدة المنقبة التي كانت رفقة عمر حامل.

مسلسل أزمة منتصف العمر

يهرع زياد إلى فرح غاضبًا لتخبره الأخيرة أن السيدة المنقبة التي كانت مع عمر هي فيروز وليست هي، ويبدأ زياد بتهديد عمر وفيروز إما المصنع او أخبار خاله عزت "رشدي الشامي" بعلاقتهما.

تقرر فيروز اخبار عزت بحملها، بعد أن قررت سابقًا نسبه له، وهو الحدث الذي يترقبه الجمهور حيث ان عزت كان قد اجرى عملية لعدم الإنجاب لا تعلم عنها فيروز.

يكتشف عزت أن المنزل الذي اعطاه لياسمين قد أصبح باسم زياد، وان الأخير يخطط للحصول على المصنع، ينهار عزت ويعود إلى المنزل وقد قرر تحسين معاملته مع فيروز، ويشعر بتعب كبير وخلال جلوسه تخبره فيروز أنها حامل وتنتهي الحلقة العاشرة.

وعبر الجمهور عن حماستهم الشديدة في انتظار الأحداث المقبلة وكيفية تصرف عزت عند معرفته بحمل فيروز.
 

مسلسل أزمة منتصف العمر

احدث المقالات