تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سليم كلاس
سليم كلاس

وفاة الابن الوحيد للفنان الراحل سليم كلاس

2021-10-05

أعلن الفنان السوري فراس إبراهيم عن وفاة الابن الوحيد للفنان السوري الراحل سليم كلاس عبر حسابه في فيسبوك وقال إبراهيم عبر منشور على حسابه الخاص في فيسبوك: "توفى منذ قليل الأخ والصديق الغالي محمد كلاس إبن الفنان الكبير المرحوم سليم كلاّس، لم أصدق هذا الخبر المؤلم إلاّ بعد أن أكدّ لي إبنه سليم في اتصال هاتفي قبل دقائق أن والده محمد قد توفي في أحد مشافي دمشق نتيجة تأثره كما يبدو بفايروس كورونا الذي أدى إلى تليّف رئوي ثم أزمة قلبية على حد قوله … لروح فقيدنا محمد الرحمة والسلام ولكم ولأحبائكم حُسن البقاء ولاحول ولاقوة إلاّ بالله".

ابن سليم كلاس

وتفاعل عدد من المشاهير مع المنشور داعين للراحل بالرحمة والغفران من بينهم الفنان السوري عدنان أبو الشامات والفنانة ليلى سمور وآخرون، ومحمد هو الابن الوحيد للفنان الراحل سليم كلاس حيث له 4 بنات وهن لينا، شيرين لوتس، ديما، رانيا.

وفاة سليم كلاس

يُشار إلى أن الفنان السوري سليم كلاس كان قد توفي في شهر ديسمبر من عام 2013 بعد تعرضه لأزمة قلبية حادة خلال تواجده في العاصمة السورية دمشق.


أعمال سليم كلاس

شارك سليم كلاس خلال مسيرته الفنية بعدد من الأعمال المميزة من أبرزها مسلسل البناء 22 الذي عرض عام 1990، مسلسل جريمة في الذاكرة، وجسد شخصية ديبو في مسلسل البيئة الشامي الشهير أيام شامية الذي عرض عام 1992.

وجسد شخصية صلاح في الجزء الثاني من مسلسل أبو كامل، كما شارك في شخصية عبده الزيات في مسلسل حمام القيشاني، وجسد شخصية الشيخ ماجد في مسلسل جواهر.

وشارك في عدد من الأعمال الناجحة مثل قتل الربيع، ومسلسل عصر الجنون، مسلسل عشتار، مسلسل عصي الدمع، رجاها، حاجز الصمت، بكرا أحلى، الحور العين، سلسلة مرايا، الانتظار، أهل الراية، بيت جدي، الدبور، الخبز الحرام، طالع الفضة، يوميات مدير عام، صايعين ضايعين، رجال العز، العشق الحرام، ليالي الصالحية، بطل من هذا الزمان، الخوالي، فرقة ناجي عطالله، الاميمي، زمن البرغوت ومن أبرز أعماله شخصية أبو خاطر في سلسلة البيئة الشامي الشهيرة باب الحارة


 

سليم كلاس ابن سليم كلاس وفاة ابن سليم كلاس
 
 

احدث المقالات