تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الهيبة
الهيبة

تيم حسن بكشف موعد عرض "الهيبة" الجزء الجديد.. تعرفي عليه

2021-10-03

مع طرح الإعلانات الترويجية للموسم الأخير من المسلسل الناجح " الهيبة " بدأ متابعين العمل بالتساؤل عن موعد عرض الموسم الخامس " الهيبة جبل "، وكان قد أعلن الفنان السوري تيم حسن أن المسلسل سيعرض خارج موسم رمضان.

من المتوقع أن يعرض مسلسل "الهيبة جبل" في الأيام القليلة القادمة، حيث أعلن كذلك نجم مسلسل " الهيبة جبل " تيم حسن والذي يجسد دور "جبل شيخ الجبل" عبر حسابه الرسمي على "انستغرام" عن موعد عرض المسلسل، وكتب: " #الهيبة_جبل.. يُعرض في هذا الشهر اكتوبر تشرين الأول إن شاء الله🌹.. اكتبولي توقعاتكم تمنياكم ؟"، ولم يذكر سوى الشهر دون تحديد اليوم.

تيم حسن يعلن عن موعد عرض الهيبة جبل

ومن جهة آخرى، حمست نجمة الموسم الخامس من "الهيبة" اللبنانية إيمي صياح متابعينها من خلال فيديو تم نشره على حساب منصة "شاهد VIP" وقالت فيه: "تابعوني بشخصية سارة ضمن مسلسل "الهيبة جبل" على شاهد VIP."

سيعرض هذه الموسم الأخير من المسلسل عبر قناة MBC وقبلها بـ 24 ساعة سيعرض على منصة "شاهد VIP".

من جهة آخرى ودع مخرج المسلسل سامر البرقاوي الفنانة السورية القديرة منى واصف والتي جسدت دور "أم جبل" بعد انتهائها من تصوير جميع مشاهدة، حيث نشر صورة لفريق العمل عبر حسابه على "انستغرام" وعلق عليها: " اسرة الهيبة جبل بجزئه الاخير تودع ام جبل في يوم تصويرها الاخير في العمل .. يطولنا عمرك ست منى .🙏"

مسلسل الهيبة 

يذكر أن مسلسل الهيبة قد استمر لخمس مواسم وقد لاقى نجاحًا كبيرًا في جميع مواسمه التي عرضت، وكما ذكرنا فهو من بطولة تيم حسن أما بالنسبة للبطولة النسائية فقد كان لكل موسم بطلته الخاصة.

الموسم الأول من "الهيبة" من بطولة نادين نسيب نجيم، وتدور أحداثه حول عاليا التي تعيش مع زوجها وابنها في اوروبا، وبعد وفاة زوجها تذهب لدفنه في بلدته، وهناك تحاول أسرة زوجها أخذ ابنها منها والطريقة الوحيدة للحفاظ على ابنها هي الزواج من جبل شقيق زوجها وتاجر السلاح والمخدرات.

الهيبة الجزء الأول

الموسم الثاني "الهيبة العودة" من بطولة نيكول سابا، وتقع أحداثه حول جبل الذي يريد أن يثأر لمقتل والده من قبل عائلة السعيد، ووسط هذه الصراعات العشائرية تدخل شخصيات جديدة لها حسابات معلقة مع عائلة شيخ الجبل.

الهيبة العودة

الموسم الثالث "الهيبة الحصاد" من بطولة سيرين عبدالنور، وتدور أحداثه حول قصة حب جبل للإعلامية نور رحمة، والصراعات التي واجهها جبل.

الهيبة الحصاد

الموسم الرابع "الهيبة الرد" من بطولة ديمة قندلفت، وتقع أحداثه حول محاولة عودة جبل إلى حياته بعد أن فقد ابنه وزوجته إلا أنه يكتشف أمور تعقد حياته بشكل أكبر.

الهيبة الرد

الموسم الأخير "الهيبة جبل" من بطولة إيمي صياح وتدور حداثه حول مواجهة جبل لتنظيم "داعش" بعد معرفته لمخطط تحويل السد المائي الذي تنعم بخيراته الهيبة إلى أخطر معبر تهريب حدودي.

الهيبة جبل
الهيبة جبل الهيبة تيم حسن
 
 

احدث المقالات