تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
وفاء الكيلاني
وفاء الكيلاني

وفاء الكيلاني "لا تقبل المشاركة" وتتحدث عن الغدر.. هل قصدت علاقتها بزوجها؟

2021-07-25

نشرت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني عبر حسابها الرسمي على تويتر مقطع فيديو من أحد البرامج التلفزيونية يتحدث عن مشاركة الحبيب.

وفي التفاصيل، غردت وفاء الكيلاني "هناك أشياء لا تقبل القسمة.. فإما أن تكون لك أو تتركها لغيرك". وأرفقت التغريدة بفيديو لطفل صغير مع مذيع، ويسأل المذيع الطفل "هل لديك حبيبة؟"، ويجيب أن أخها جاك لديه حبيبة.

فيعود المذيع ليسأل الطفل: "هل أنت معجب بها"، فيقول الطفل: "نعم، لكن جاك لا يشاركها معي".

وتوقع رواد مواقع السوشال ميديا أن هناك رسالة خفية تريد أن توصلها وفاء الكيلاني لها علاقة بزوجها الفنان السوري تيم حسن وتعرضها للخيانة من قبله.

فعلق أحد المتابعين: " في مشروع انفصال قريب"، وكتب آخر: "المهدرة عليك والمعنى على جاري بالعربي الفصيح إياك أعني اسمعي ياجارة".

وكانت قد نشرت وفاء الكيلاني تغريدة منذ فترة قصير تتحدث عن الغدر، وكان فحواها: " ايه الفرق بين الإنسان والحيوان؟ الحيوان يغدر بيك لو جاع بس الإنسان يغدر بيك لو شبع".

إشاعة طلاق وفاء الكيلاني وتيم حسن

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر انفصال وفاء الكيلاني عن تيم حسن، حيث نشر لإعلامي اللبناني إيلي باسيل بمنشور جاء فيه: "بتاريخ ١٥ نوفمبر وصلني انو بهالنهار تحديدًا والساعة ١١ صباحا، كانت الإعلامية وفاء الكيلاني متواجدة بالبنك الأهلي - فرع الاسكندرية لحتى تستلم مية ألف دولار كتحويل مالي من دبي كان سبق وانبعتلها من الممثل النجم تيم حسن شخصيّا كمؤخر لطلاقها الرسمي منّه"!!.

وفاء الكيلاني وتيم حسن

وجاء تكذيب الثنائي لهذا الخبر بطريقة غير مباشرة، حيث ظهرت وفاء الكيلاني في تشيع جثمان المخرج الراحل حاتم علي، وكانت "الدبلة" تظهر بيديها مما ينفي خبر الانفصال، وأرسل الثنائي باقة ورد بإسميهما لعائلة الراحل.

يذكر أن تيم حسن كان متزوجًا من الفنانة السورية ديمة بياعة، وانجبا هما ورد وفهد. وبعد أن ستمر الزواج لعشر سنوات انفصلا بسبب خيانة تيم حسن لديمة بياعة مع زميلاتهما نسرين طافش.

وفاء الكيلاني تيم حسن

احدث المقالات