تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
طلاق تيم حسن ووفاء الكيلاني بعد 3 سنوات من الزواج!
طلاق تيم حسن ووفاء الكيلاني بعد 3 سنوات من الزواج!

أنباء عن طلاق تيم حسن ووفاء الكيلاني بعد 3 سنوات من الزواج!

2020-12-06

ضجت الصفحات الفنية والمواقع الإخبارية بخبر طلاق الإعلامية المصرية "وفاء الكيلاني" من نجم مسلسل الهيبة الممثل السوري "تيم حسن" بعد زواج دام لـ 3 سنوات ولم يثمر عنه أي أطفال.

وجاء في الخبر الذي تم إعلانه من قبل الإعلامي اللبناني "إيلي  باسيل" بمنشور عبر حسابه جاء فيه أن توجهت للبنك منذ عدة أيام  لقبض مبلغ 100 ألف دولار أمريكي من دبي كمؤخر لطلاقها الرسمي من تيم حسن.

ورغم الانتشار الكبير لهذه الأخبار التزم الثنائي الصمت وسط الأخبار المتداولة والتي لم تتوقف عن طبيعة علاقتهما، واكتفى تيم بمشاركة فيديوهات للجمهور يعبرون فيها عن حبهم لـ مسلسل الهيبة والذي يُعرض من الجزء الرابع حالياً إلى جانب الممثلة السورية ديمة قندلفت والممثل اللبناني عادل كرم.

 

أما وفاء فشاركت تغريدة عبر حسابها في تويتر جاء فيها "أكــثر الناس حـرصـاً على عــدم إثــارة الفــزع في قـلوب الطيور ..هو الصــياد..الذي يقتلها..فلا تنخدعــوا"...الجمهور بدوره شكك ما إذا كانت وفاء تقصد تيم حسن أم الصحافة العربية التي تداولت أخبار الطلاق.

يذكر أن هذا هو الزواج الثاني لـ تيم بعد أن كان متزوجاً سابقاً من الممثلة السورية ديمة بياعة التي رزق منها بطفلان، وانتهى زواجهما بعد أن خانها مع صديقتها المقربة الفنانة السورية "نسرين طافش". أما وفاء الكيلاني فقد تزوجت سابقاً من طوني مخايل لمدة 8 سنوات قبل أن ينتهي الزواج بالطلاق بعد أن رزقت منه بطفلين.
 

وفاء الكيلاني طلاق وفاء الكيلاني تيم حسن ديما بياعة طلاق تيم حسن

احدث المقالات