تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
منى واصف

وسام فارس في مشهد طريف مع الفنانة القديرة منى واصف ضمن كواليس "وأخيرًا"

2023-04-04

تناقل رواد السوشال ميديا فيديو من كواليس مسلسل "واخيرًا" الذي يعرض في الموسم الرمضاني الحالي، والفيديو لمشهد ضمن أحداث الحلقة الـ 12 من المسلسل.

وجمع المشهد الفنان اللبناني وسام فارس، مع الفنانة السورية القديرة منى واصف، والفنانة السورية زينة بارافي.

مشهد من كواليس مسلسل واخيرًا

ويظهر وسام فارس في المشهد الذي يقدم شخصية بلال خلال ركوبه الدراحة النارية، لتلحق به الفنانة منى واصف "والدة ياقوت" ةالفنانة زينة بارافي بشخصية "ياسمين".

وبدا نجوم العمل في كواليس المشهد وهم في غاية الانسجام حيث كانوا يبتسمون خاصة الفنان وسام فارس، وعلق الفنان اللبناني قائلًا: "كواليس مشهد الكزدورة 
انا كنت خايف أكتر من الست منى واصف، تخايلوا المسؤولية انك تسوق  والست منى سنديانة الشام وراك، لو لا سمح الله صرلها شي كانت انتهت مسيرتي الفنيّة قبل ما تبلّش".

وتفاعل الجمهور مع المشهد معلقين ان النجوم يضحكون ويستمتعون بوقتهم خلف الكواليس ويقدمون مشهد حزين للجمهور.

ويتبقى على انتهاء المسلسل حلقتين فقط حيث انه مكون من 15 حلقة، ويترقب الجمهور مصير خيال "الفنانة نادين نجيم"، وياقوت "قصي خولي".

 

قصة مسلسل وأخيرًا

يروي العمل قصة ياقوت الذي يعيش قصة حب مع خيال وهي شابة لقيطة ربتها سيدة وجدتها وهي طفلة صغيرة، وهو ما يجعل والدة ياقوت ترفض هذه الزيجة.

تذهب خيال مع عدد من سيدات الحي في رحلة، ليتم التعرض لهن وخطفهن، وتقتل "يارا" شقيقة ياقوت على يد العصابة التي يتضح انها عصابة اتجار بالبشر.

تطلق العصابة سراح بقية الفتيات ما عدا خيال موهمين ياقوت والجميع بانها توفيت، إلا أنهم يستغلونها للعمل في اعمال غير قانونية ليقرر ياقوت البحث عن العصابة بهدف الانتقام.
 

منى واصف وسام فارس مسلسل وأخيرا

احدث المقالات