تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شاتاي اولوسوي
شاتاي اولوسوي

شاتاي اولوسوي في مسلسل "كبرى" - تفاصيل وقصة العمل

2023-04-14

يستعد الفنان التركي شاتاي اولوسوي لمسلسل جديد قصير لصالح منصة نتفليكس العالمية التي قدم معها مؤخرًا العديد من الاعمال.

شاتاي اولوسوي نجم مسلسل "كبرى" على منصة نتفليكس

تعاقد النجم التركي الشهير مع المنصة العالمية لتقديم مسلسل "كبرى" المقتبس عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب افشين كوم، والذي تستعد نتفليكس لتقديم مسلسل آخر مقتبس من رواية له وهو "الرأس الساخن.

ومن المقرر ان يكون مسلسل "كبرى" من 8 حلقات، وهو من إنتاج افشين كوم وإخراج الاخوة تايلان وقدما سابقًا "حريم السلطان" ومسلسل "انت وطني".

وتدور احداث مسلسل كبرى حول شاب يتمتع بالأخلاق الجيدة، ويحظى بحب كل جيرانه واًصدقائه وحتى صاحب العمل، والشاب جوكهان شاهين اوغلو يعمل في ورشة تصنيع ويلجأ إليه الكثير من الأشخاص لاخذ رأيه.

شاتاي اولوسوي

يقضي الشاب جوكهان وقته ما بين العمل ولعب كرة القدم، بالإضافة إلى علاقته المميزة مع حبيبته التي دائمًا ما يعودان لبعضهما بالرغم من كثرة شجارهما.

في أحد الأيام تصل رسالة غريبة إلى هاتف جوكهان من جهة تدعى "كبرى" وجاء في الرسالة "أنت مختلف" يتجاهل جوكهان الرسالة لكن بعد ان تستمر هذه الجهة بإرسال الكثير من الرسائل عن أحداث وقعت في حياة جوكهان ومع عائلته وتشير الرسائل إلى أن هذه الجهة تعرف كل شيء عنه وتراقبه، ليقرر معرفة حقيقة هذه الرسائل ومن ورائها.

وقدم شاتاي اولوسوي في الفترة الأخيرة العديد من الأعمال مع منصىة شاهد أبرزها مسلسل المحافظ الذي حقق الكثير من النجاح، وفيلم جنتل مان المقرر عرضه قريبًا، ومسلسل الخياط الذي صور منه 3 مواسم على أن يعرض قريباً.
 

شاتاي اولوسوي

احدث المقالات