تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
وائل كفوري
وائل كفوري

وائل كفوري يشوق جمهوره لحفله في مهرجان ميدل بيست بالرياض

2021-12-17

شوق الفنان اللبناني وائل كفوري جمهوره السعودي عبر حسابه الخاص في إنستغرام لحفله في ضمن فعاليات مهرجان ميدل بيست المقام بالعاصمة السعودية الرياض، وكتب كفوري في تعليقه على الفيديو: " انتظرونا في ميدل بيست على مسرح ساوندستورم في الرياض بتاريخ 12/18 /2021"

وائل كفوري موسم الرياض

وكان الفنان اللبناني قد احيا حفلًا جماهيريًا كبيرًا ضمن فعاليات موسم الرياض بنسخته الثانية التي حملت شعار تخيل أكثر والذي بدأت فعالياته في شهر اكتوبر الماضي
وتصدر كفوري الترند السعودي لفترة طويلة بعد الحفل حيث وصف حفله بالناجح والضخم، وحرص الفنان اللبنانية على توجيه تحية خاصة للشعب السعودية حيث استبدل كلمات اغنيته الشهيرة "البنت القوية" إلى "البنت السعودية" في لفتة أشاد بها الجمهور السعودي.

ويحظى وائل كفوري بشعبية كبيرة في الوطن العربي نظرًا لما يتميز به من صوت قوي واحساس مميز، بالاضافة لامتلاكه في رصيده عدد من الاغاني الناجحة
واطلق مؤخرًا الفنان اللبناني اغنية البنت القوية التي حققت انتشارًا واسعًا، كما حقق نجاحًا لافتًا في اغنيته "كلنا مننجر" التي حققت مشاهدات عالية جدًا.

مهرجان ميدل بيست

انطلق مهرجان ميدل بيست وهو اكبر مهرجام موسيقي يوم أمس 16 ديسمبر ضمن فعاليات موسم الرياض على ان يستمر لمدة 4 ايام حتى يوم الأحد 19 ديسمبر.
وشارك في اليوم الأول من الحفل نخبة من النجوم من بينهم اللبنانية اليسا، والعراقي ماجد المهندس، والمصري محمد حماقي، والسعودي راشد الماجد.

أما اليوم الثاني 17 ديسمبر فمن المقرر أن يشهد حفلات غنائية لكل من السورية اصالة نصري، اليمنية بلقيس فتحي، واللبنانية ميريام فارس، واليوم الثالث 18 ديسمبر سيحي وائل كفوري حفلًا مميزًا بالإضافة إلى الفنان المصري تامر حسني.

اما اليوم الرابع 19 ديسمبر ستحي الفنانة اللبنانية نانسي عجرم والفنان المصري عمرو دياب حفلين غنائيين ضمن فعاليات ميدل بيست الذي حضره في اليوم الأول عدد ضخم من الجمهور، كما يضم المهرجان الكثير من الفعاليات الترفيهية المميزة والمطاعم، واستقطب المهرجان الكثير من الجمهور السعودي والسياح ضمن فعاليات موسم الرياض النسخة الثانية 2021

وائل كفوري حفل ميدل بيست

احدث المقالات