تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نانسي عجرم ووائل كفوري
نانسي عجرم ووائل كفوري

موسم الرياض: نانسي عجرم ووائل كفوري سويًا في حفل غنائي.. هذا موعده

2021-11-30

مازال يقدم موسم الرياض العديد من المفاجآت لرواده، وأخرها حفل مشترك يجمع نانسي عجرم ووائل كفوري. 

وكان قد نشر الحساب الرسمي لشركة "روتانا" على موقع التدوينات "تويتر" إعلان الحفل الذي سيقام يوم الجمعة بـ 10 ديسمبر وغرد: "أعذب الأنغام ورقة الإحساس يطل علينا ملك الرومنسية وائل كفوري والنجمة نانسي عجرم.. 10 ديسمبر.. محمد عبده ارينا.. يفتح بيع التذاكر غداً". 

وفي نفس السياق، أعلنت الصفحة الرسمية لهيئة الترفيه السعودية عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات "تويتر" عن أولى حفلات "اوايسس" والتي ستحييها الفنانة نوال الكويتية يوم السبت الموافق 4 ديسمبر. 

وبالعودة إلى الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، فقد أحيت حفلًا أسطوريًا ضمن إكسبو 2020 دبي، وتألقت بإطلالة ناعمة حيث ارتدت فستان طويل باللون البيج مزينة بقطعة من الشيفون المطرز بخيوط ملونة.  

نانسي عجرم

كما طرحت نانسي عجرم مؤخرًا أغنية "مية وخمسين" ولاقت نجاحًا كبيرًا، فقد حصلت على أكثر من 6 ملايين مشاهدة عبر "يوتيوب". 

وبعيدًا عن نانسي عجرم وبالانتقال إلى مواطنها وائل كفوري فقد أحيا مؤخرًا حفلًا غنائيًا في إسطنبول العاصمة السياحية لتركيا. 

وكان قد طرح منذ ما يقارب الأربع أشهر كليب أغنية "البنت القوية"، ولاقت نجاحًا كبيرًا فقد حصلت على ما يقارب الـ 90 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب". 

وبالرجوع إلى موسم الرياض فقد أقام مغنيين المهرجانات عمر كمال وحسن شاكوش وحمو بيكا حفل كبيرًا، ونشر الحساب الرسمي لموسم الرياض عبر موقع التدوينات "تويتر" لقطات من الحفل، وعلقت عليها ليلتنا كانت كلها وناسة.. مع مهرجانات عمر كمال وحسن شاكوش وحمو بيكا 😍🔥 وسعادة الجمهور كبيرة في #بوليفارد_رياض_سيتي ❤️". 

كما أعلن المسؤولين عن موسم الرياض عن العديد من النشاطات والحفلات والمسرحيات منها، مسرحية "جوازة معفرتة" لأحمد فهمي وهنا الزاهد والتي سيبدأ عرضها الخميس 2 ديسمبر وحتى الاثنين 6 ديسمبر، وبنفس توقيت عرض مسرحية "عائلة لاسعة جداً" لأحمد زاهر مع ابنتيه ليلى وملك زاهر. 

نانسي عجرم وائل كفوري موسم الرياض
 
 

احدث المقالات