تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
وائل كفوري
وائل كفوري

وائل كفوري في المستشفى بعد تعرضه وحبيبته لحادث سير.. تفاصيل صادمة

2021-10-17

كشف النائب اللبناني هادي حبيش وهو صديق مقرب للفنان اللبناني وائل كفوري عن تفاصيل جديدة وصادمة حول الحادث الذي تعرض له الفنان اللبناني مساء يوم الجمعة وكان سببًا في دخوله المستشفى.

وقال هادي حبيش في تصريح صحافي له إن وائل كان يسير على سرعة 100 كلم وإلى جانبه حبيبته شانا عبود عندما اصطدمت سيارته بسيارة شخص آخر.

وبعد الاصطدام طار وائل كفوري من الشباك حيث انه لم يكن يضع حزام الأمان فيما لاذ صاحب السيارة الأخرى بالفرار إلا أن السلطات اللبنانية تمكنت من إلقاء القبض عليه.

واكد هادي حبيش أن كفوري نجا باعجوبة من الموت خاصة أن سيارته انقلبت أكثر من مرة، وأنه حاليًا يرقد في المستشفى هو وحبيبتها شانا.

وأكد النائب اللبناني أن الوضع الصحي للفنان وائل كفوري مستقر وأنه مصاب برضوض فقط وأجرى جميع الفحوصات اللازمة للاطمئنان على صحته مشيرًا أن من يرى السيارة والحادث يتوقع أن من بها قد ماتوا.

كما اكد أن حبيبة وائل كفوري شانا عبود بصحة جيدة وأصيبت هي الأخرى برضوض فقط وصحتها جيدة.

طليقة وائل كفوري تعلق على الحادث

من جانبها تناست السيدة أنجيلا بشارة جميع المشاكل التي بينها وبين طليقها الفنان اللبناني وتمنت له السلامة عبر ستوري حسابها في انستغرام حيث نشرت تعليق جاء فيه: "لحمدلله ع سلامتك أبو ميشيل، وائل بخير الحمدلله"

ولم تعلق بشارة على الأخبار المتداولة حول وجود حبيبته إلى جانبه في السيارة وحرصت على طمأنة جمهوره على صحته والدعاء له.

وائل كفوري وانفصاله عن زوجته

يشار إلى أن وائل كفوري كان قد انفصل عن زوجته بعد سنوات من الزواج وكانت السيدة أنجيلا بشارة قد كشفت أنها تعرضت للتعنيف من قبل زوجها الذي كان يحرص على إخفائها عن الجمهور طوال فترة زواجهما

وأثارت الأحداث التي رافقت انفصالهما الكثير من الجدل بسبب التهم التي وجهتها انجيلا بشارة للفنان اللبناني حول عدم صرفه على ابنتيه وتعنيفها.

وبعد انفصالها عن زوجها أصبحت انجيلا بشارة نشيطة جدًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي
 

وائل كفوري انجيلا بشارة

احدث المقالات